الثلاثاء , أكتوبر 4 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / اتصالات وتكنولوجيا / كاسبرسكي تحدث برنامج الشركاء بخصومات وتدريب ومزايا إضافية لمقدمي الخدمات المدارة

كاسبرسكي تحدث برنامج الشركاء بخصومات وتدريب ومزايا إضافية لمقدمي الخدمات المدارة

حدثت كاسبرسكي برنامجها الخاص بالشركاء، مضيفة إليه مزيدًا من المكافآت. وبات برنامج Kaspersky United partner (شركاء كاسبرسكي المتحدون) يضمّ نظامًا معدَّلًا للخصومات الممنوحة للشركاء، ودورات تدريبية موسَّعة، بجانب المزيد من المكافآت المخصصة لمقدمي الخدمات المُدارة. وأصبحت الخصومات الممنوحة للشركاء، وفق التحديث الجديد، أكثر شفافية وقابلة للتنبؤ بها، وتغطي المزيد من منتجات كاسبرسكي وخدماتها. وأضيفت إلى نظام التدريب، في ظلّ التحديث، دورات جديدة موجهة لمقدمي الخدمات المدارة، والمختصين بالمبيعات، إضافة إلى 10 مراكز تدريب معتمدة جديدة في جميع أنحاء العالم. ويتلقى مقدمو الخدمات المدارة، خصومات أعلى ويحرزون التقدم في فئة الشراكة مع كاسبرسكي من شريك “مسجَّل” إلى “بلاتيني”. وتتماشى هذه الابتكارات مع استراتيجية قنوات كاسبرسكي لرفع وعي الشركاء وتحسين الدعم المقدم لهم، والتركيز على المنتجات المؤسسية وعلى مقدمي الخدمات المدارة.

حفزت فترة الوباء وما بعد الجائحة نمو مبيعات عبر قنوات التوزيع وزيادة طلبات العملاء في الخدمات السحابية والأمن والخدمات المدارة. وأكّدت دراسة استطلاعية عالمي تناول مقدمي الخدمات المدارة أن 81% من مقدّمي الخدمات أبلغوا عن زيادة في قاعدة عملائهم منذ العام 2019. ويمكن أن يصبح دعم البائعين العنصر المهمّ الذي يحتاجه الشركاء لأعمالهم، في ضوء المهامّ الجديدة وزيادة القدرة التنافسية في السوق.

في هذا السياق، تنسجم المزايا المالية مع أهداف المورِّدين الخاصة، وأصبحت المكافآت المالية متاحة لمزيد من المنتجات والخدمات والدعم المتميز المُدرج في قائمة أسعار كاسبرسكي، ما ويتيح لمقدمي خدمات تقنية المعلومات كسب المزيد من خلال بيع مجموعة واسعة من المنتجات. وبوسع الشركاء أيضًا كسب خصومات تبدأ من الفئة الفضية والحصول على نسب تصاعدية أثناء الانتقال إلى مستويات الفئات التالية؛ “الذهبية” و”البلاتينية”. وتعتمد النسب السعرية أيضًا على الحلّ الذي ينتمي إليه المنتج المباع؛ فالمكافأة الأولية تكون لـ Kaspersky Security Foundations، وتزداد لـ Kaspersky Optimum Security، لتصل الحدّ الأقصى عند الحل Kaspersky Expert Security. ويسمح البرنامج أيضًا بمستهدف مبيعات واحد، فيما يمكن للشريك أن يكون أكثر مرونة في أولوياته ويبيع أي مزيج من المنتجات، بحيث تُحتسب جميعًا في ضمن ذلك المستهدف.

وتساعد التحديثات في توعية مقدمي خدمات تقنية المعلومات ليصبحوا أعلم وأدرى بمنتجات محفظة كاسبرسكي الجديدة، وبالتالي توظيفها وتقديم أفضل مستويات الدعم المتعلق بها للعملاء. وتشمل التحديثات النظام المحدّث لقبول مقدمي الخدمات المدارة الجدد وإعدادهم، والذي يبسّط ارتقاءهم في سلّم فئات الشراكة، بالإضافة إلى تقديم دورات تدريبية تخصصية جديدة حول المنتجات، تتضمّن Kaspersky Managed Detection and Response وKaspersky Secure Remote Workspace.

وبات بإمكان خبراء ما قبل البيع والدعم الفني الاستفادة من دورات Kaspersky Industrial CyberSecurity وKaspersky EDR Optimum التخصصية، المدعومة بمختبرات عملية أقيمت داخل مراكز التدريب المعتمدة. ويزداد عدد مراكز التدريب التقني التخصصي هذه على مستوى العالم، فقد افتُتح مركزان في الشرق الأوسط وإفريقيا، وعدد قليل آخر يُنتظر أن يُفتتح في منطقة آسيا المحيط الهادئ، وفي أوروبا وأمريكا اللاتينية وإفريقيا، بحلول نهاية العام 2022.

ويتيح برنامج Kaspersky United لمقدمي الخدمات المدارة أيضًا زيادة في الخصومات الممنوحة على المنتجات المدرجة في برنامج كاسبرسكي الخاص بمقدمي الخدمات المدارة. ومن الأمثلة على المنتجات التي تستفيد من الخصومات؛ Kaspersky Endpoint Security Cloud وKaspersky Endpoint Detection and Response وKaspersky Managed Detection and Response Service وKaspersky Industrial CyberSecurity، وغيرها.

وقدّمت كاسبرسكي المضاعف الخماسي (5x multiplier) لمبيعات الاشتراكات عبر مقدمي الخدمات المدارة، لمساعدتهم على تسريع التقدّم من فئة التسجيل إلى الفئات الفضية والذهبية والبلاتينية، واكتساب المزيد من الامتيازات مع كل مستوى. ويعني هذا التحديث أن مبيعات الاشتراكات عبر الشركاء تتضاعف خمس مرات، ما يسمح لهم بتحقيق المستهدف الذي يخوّلهم الارتقاء إلى الفئة التالية.

وقال إيفان تولوك رئيس منظومة قنوات التوزيع لدى كاسبرسكي، إن هذا التحديث على برنامج الشركاء Kaspersky United، جاء انطلاقًا من حرص الشركة على تبسيط مخطط المنافع المالية قدر الإمكان، موضحًا بأن المبيعات التي يجريها الشركاء وفق ما يناسب أولوياتهم “تظلّ محسوبة لهم”، وأضاف: “يجب أن تشجع المكافآت الشركاء الحاليين على زيادة تركيزهم على المبيعات في سوق المؤسسات، بما يشمل المنتجات الموجودة في محفظتي Optimum وExpert من منتجات كاسبرسكي، كما أن المنافع جذابة للغاية للشركاء الجدد، فضلاً عن مقدمي الخدمات المدارة بما ينسجم مع أولوياتنا الاستراتيجية المتعلقة بتطوير منظومة قنوات التوزيع، التي نحرص على مواصلة الاستثمار فيها، مع الاعتماد على شركائنا في تطوير أعمالنا”.

عن Gulf Tech News

شاهد أيضاً

“أمازون” تكشف عن أحدث إصدارات “Echo Dot” بأفضل أداء صوتي

المملكة العربية السعودية، الرياض – جلف تك : أعلنت شركة أمازون (NASDAQ: AMZN) اليوم عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *