الخميس , يونيو 30 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / اتصالات وتكنولوجيا / شركة EZVIZ تطلق عروضاً خاصة على أجهزتها خلال عيد الأضحى

شركة EZVIZ تطلق عروضاً خاصة على أجهزتها خلال عيد الأضحى

الرياض، المملكة العربية السعودية، جلف تك : عيد الأضحى هو الوقت المثالي لصنع ذكريات جديدة حيث تجتمع العائلات في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية للاحتفال به. ولأن حياتنا المعاصرة سريعة الوتيرة، فقد يصعب علينا إيجاد وقت نقضيه مع أحبائنا. ولكن لحسن الحظ، مع كاميرات EZVIZ الذكية لن تفوتك أي لحظة وستلتقط كل اللحظات العائلية الغالية على قلبك بتفاصيل نابضة بالحياة.

وبمناسبة عيد الأضحى، تقدم EZVIZ لكم هذه الأجهزة المتطورة بخصومات خاصة تجعلها في متناول الجميع.

EZVIZ C8C

تعد كاميرا C8C أحدث إضافة إلى عائلة كاميرات EZVIZ الذكية، وهي مثالية لمتابعة أطفالك وأحبائك وهم يلعبون في الفناء الخلفي أو حول الممرات. كما أنها تتميز بتصميم يجعلها قابلة للحركة والميلان، ومقاومة للعوامل الجوية لتتمكن من التغلب على النقاط العمياء عند مراقبة أحبائك.

كما يتميز هذا الجهاز ذو التصميم الفريد بقدرته على التقاط صور بدقة 1080 بكسل مما يجعله قادراً على تصوير تفاصيل أكثر دقة من الكاميرات العادية، مع خاصية التحريك والإمالة لتوفير مجال رؤية بزاوية 360 درجة.  وأيضاً خاصية تتبع شكل الإنسان المدعمة بالذكاء الاصطناعي والرؤية الليلية الملونة، بالإضافة إلى خياري التخزين الداخلي والسحابي – فمن خلال  EZVIZ CloudPlay ستضمن إمكانية الحفظ التلقائي لكل لحظة في السحابة مع مساحة تخزين غير محدودة، وإمكانية عرض اللقطات في أي وقت والوصول إليها باستخدام تطبيق EZVIZ.

السعر: 391 ريال

عن Gulf Tech News

شاهد أيضاً

توقيع مذكرة تفاهم بين كافد وشركة سينس تايم العالمية لتطوير منصة للمدينة الذكية

الرياض – المملكة العربية السعودية جلف تك : وقع كلاً من مركز الملك عبدالله المالي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *