الثلاثاء , مايو 24 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / اتصالات وتكنولوجيا / حضري أطباقكِ بسهولة في رمضان مع منتجات إل جي إلكترونيكس

حضري أطباقكِ بسهولة في رمضان مع منتجات إل جي إلكترونيكس

جلف تك – جدة: مضى أكثر من أسبوعين من رمضان، ولكن يبدو أن اجتماع أفراد العائلة جميعاً في المطبخ ما زال مستمراً كأول يوم من الشهر الفضيل. على الرغم من أن التجمعات قد لا تحدث بشكلٍ متكرر كما هو الحال في النصف الأول من الشهر، إلا أن الرغبة الشديدة في تناول وجبة دسمة ودافئة وجيدة تتجدد كل يوم. وبالطبع، لا شيء يضاهي شعور الراحة بحصولكِ كل المساعدة التي تحتاجينها في المطبخ، خاصةً بعد يوم طويل لا تقضينه فقط في تحضير طعام الإفطار، لكن أيضاً في انتظار تناوله.

في الشهر الكريم، احصلي على كل المساعدة التي تحتاجينها مع منتجات إل جي إلكترونيكس LG Electronics (LG) التي ستسهل عليكٍ مهام تحضير الطعام.

فرن كهربائي متعدد الإمكانات لإطعام الأحبة والأصدقاء
يمكن أن يكون الفرن الرائع أحياناً فريق الأحلام الذي تحتاجينه في المطبخ. هذا لأن الأفران الكهربائية من إل جي تساعدكِ على القيام بأكثر من مجرد طهي الطعام، فباستخدام المقلاة الهوائية المُدمجة وأدوات الطهي الأخرى، يمكنكِ إعداد أي نوع من الوجبات التي تريدينها أنتِ وعائلتك، بدءاً من الوصفات الصحية، إلى الوجبات السريعة واليومية. وبالنسبة للتجمعات الكبيرة، فإن فرن إل جي الكهربائي سيساعدكِ كثيراً، حيث يمكنكِ إعداد الطعام لشخص واحد أو لمجموعة كبيرة بفضل سعة الفرن الكبيرة التي تكفي لاستيعاب الأطباق الرئيسية والفرعية. لذا، لن يكون إعداد الوجبات الكبيرة مخيفاً بعد الآن، إذ تتميز الأفران الكهربائية من إل جي بأسرع ميزة لتنظيف الأفران لتوفري الوقت وتركزي على مهامكِ في الطبخ.

عن Gulf Tech News

شاهد أيضاً

شراكة بين ماستركارد و”ون جلوبال ” و”i2c” لإطلاق محفظة رقمية متكاملة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

الرياض، المملكة العربية السعودية، جلف تك – أعلنت كل من ماستركارد و”ون جلوبال” (One Global™) …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *