الخميس , أغسطس 18 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / اتصالات وتكنولوجيا / ثنائي الإمارات “بيرد” يفرد جناحيه بالرياض قبل بطولة إلكترونية كبرى في فيغاس

ثنائي الإمارات “بيرد” يفرد جناحيه بالرياض قبل بطولة إلكترونية كبرى في فيغاس


• النجمان المتميّزان في المنطقة يتطلّعان إلى تعزيز الحضور العربي القوي بين نخبة لاعبي الألعاب القتالية الإلكترونية
يبسط نجما الرياضات الإلكترونية المقيمان في الإمارات العربية المتحدة عادل “بيغ بيرد” أنوش وأمجد “أنجري بيرد” الشلبي، وهما زميلان في فريق “نصر إيسبورتس”، جناحيهما في منافسات لعبة “قتال الشوارع 5” ضمن “موسم الجيمرز” (Gamers 8) في السعودية، قبل خوض التحدي الأكبر لهذا العام، بطولة “إيفو” (EVO) العالمية في مدينة لاس فيغاس الأميركية.
ويختتم الثنائي المتميّز مواجهات مباريات “ستريت فايتر 5” في الساعات الأولى من يوم الخميس في الرياض، على أمل أن يقود أحدهما فريق “نصر إيسبورتس” إلى الفوز بالجائزة الأولى.
ومن خلال المشاركة في فعاليات “موسم الجيمرز” التي ينظمها الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية، سيتسنى للنجمَين الموهوبَين التحضير بأفضل طريقة لبطولة “إيفو”، نظراً إلى خوض لاعِبين ماهرين من المنطقة المباريات في الرياض. ويُعتبر حدث الرياضات الإلكترونية والفعاليات الترفيهية الذي يقام في بوليفارد رياض سيتي ويستمر حتى سبتمبر، من الأكبر من نوعه في العالم، مع توقع أن يبلغ عدد الحضور مليوني شخص على مدى ثمانية أسابيع، إضافة إلى ثلاثمئة مليون مشاهد للفعاليات المباشرة عبر الانترنت.
ويأمل أنوش والشلبي في أن يشكل الحدث الإقليمي الكبير في المملكة فرصة لهما للبروز وإضافة لقب جديد إلى سجلّهما وسجلّ فريقهما الحافلَين بالإنجازات. وهما يسعيان كذلك للتحضير جيداً ليكونا في قمة أدائهما خلال بطولة “إيفو” العالمية التي تقام في غضون أسابيع قليلة في الولايات المتحدة الأميركية.
ويُعدّ “إيفو” أحد أرقى أحداث الرياضات الإلكترونية في العالم. وبعدما اقتصرت المنافسات في العام 2021 على التباري عبر الانترنت، تعود البطولة في 2022 إلى لاس فيغاس، المدينة الأكبر والأشهر في ولاية نيفادا الأميركية، حيث ستكون المواجهات والتفاعلات حضورية بين 5 و7 أغسطس المقبل. ويتطلع كل من بيغ بيرد وأنجري بيرد إلى إبراز مخالبهما وفرض حضور عربي قوي بين أهم نجوم الألعاب القتالية الإلكترونية في العالم.
وسبق للاعبَين أن احتلا مراكز متقدمة ضمن تصنيف أفضل خمسين لاعب “ستريت فايتر” في العالم، والذي أخذ في الاعتبار نتائج منافسات أبرز البطولات على هذا الصعيد بين عامَي 2016 و2019.
والأبطال الذين سيسافرون في أغسطس إلى الولايات المتحدة للمشاركة في بطولة “إيفو” العالمية هم جميعاً لاعبو فريق “نصر إيسبورتس”، المنظمة الرائدة في مجال الرياضات الإلكترونية في المنطقة. وتعتبر أكاديمية نصر أول منصة تدريب إلكتروني متخصصة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للاعبين المتحمّسين الذين يرغبون في الارتقاء بمهاراتهم إلى المستوى التالي.

عن Gulf Tech News

شاهد أيضاً

أول معالج للتصوير- تقنية مطورة ذاتياً من OPPO

اطلقت OPPO شريحة MariSlicon لعملائها وهي شريحة مصنوعة بالكامل من OPPO ولأول مرة يتم استخدامها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *