الثلاثاء , مايو 24 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / اتصالات وتكنولوجيا / المملكة أكثر اخضراراً مع المكيف العاكس الأخضر المزدوج الجديد من إل جي

المملكة أكثر اخضراراً مع المكيف العاكس الأخضر المزدوج الجديد من إل جي

جلف تك– جدة: مع أنه يبعدنا عن فصل الصيف موسم واحد فقط، إلا أنه لم يفت الأوان بعد لنضمن لأنفسنا أجواءً مريحة في المنزل. ومع ارتفاع درجات الحرارة مع مرور الأيام، يمكن للمقيمين في المملكة العربية السعودية الآن الحصول على تبريد أسهل وأسرع مع المكيف العاكس الأخضر المزدوج الجديد من إل جي إلكترونيكس. وبالنسبة للمهتمين بالبيئة، فإن الاسم يعكس المضمون، إذ لا يقتصر عمل الجهاز على تبريد المنزل أو المكان بشكلٍ أسرع فحسب، بل يوفر ما يصل إلى ضعف الطاقة المستهلكة في المكيفات الأخرى.

يتضمن المكيف العاكس الأخضر المزدوج الضاغط العاكس المزدوج الاستوائي القوي طويل العمر، والذي يقدم للمستخدم ميزة التبريد الأسرع ب 60٪ من المكيفات الأخرى ، وما يصل إلى 53٪ من توفير الطاقة، وذلك عن طريق طرد الهواء لمسافة أبعد وأسرع عند الترددات الموفرة للطاقة. إذاً، ما عليك سوى اختيار درجة الحرارة التي تريدها لمنزلك، وسيقوم الضاغط العكسي بضبط سرعته للحفاظ على مستوى درجة الحرارة المطلوبة بدقة، مع توفير طاقة أكثر من الضاغط التقليدي. وبفضل الضاغط الذي يمكنه العمل حتى في درجات حرارة تصل إلى 65 درجة مئوية، يمكنك ضمان أقصى درجات الراحة والبرودة وتوفير الطاقة في الداخل، بغض النظر عن درجة حرارة الجو في الخارج.

تعزز تقنيات إل جي المبتكرة أداء منتجاتها لتوفير ما يحتاجه المستخدم وما يحتاجه منزله. لهذا السبب، يتميز المكيف العاكس الأخضر المزدوج بوظيفة التنظيف التلقائي المريحة التي تعد مكيف الهواء جيداً للتعامل بشكلٍ صحيح مع الحرارة، بينما تساعد الوظيفة الشاملة على منع تكون البكتيريا والعفن على المبادل الحراري، مما يهيئ بيئة ممتعة ومريحة لكل من في الغرفة.

تلتزم إل جي بوعودها بالمساهمة في دعم جهود المملكة لتصبح أكثر اخضراراً ودعم مبادرة Yalla Green المتواصلة، من خلال تقديم مكيف العاكس الأخضر المزدوج الجديد الموفر للطاقة والصديق للبيئة. ويعد هذا الأمر مهماً بشكلٍ خاص بعد متطلبات المملكة للطاقة مؤخراً فيما يتعلق بمكيفات الهواء، حيث تم الإعلان عن مؤخراً عن معيار نسبة كفاءة الطاقة الموسمية (SEER) الجديد. ومع ضمان لمدة 10 سنوات على الضاغط، يمكنك الاستمتاع بنفس الجودة العالية للهواء البارد لسنواتٍ قادمة.

عن Gulf Tech News

شاهد أيضاً

شراكة بين ماستركارد و”ون جلوبال ” و”i2c” لإطلاق محفظة رقمية متكاملة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

الرياض، المملكة العربية السعودية، جلف تك – أعلنت كل من ماستركارد و”ون جلوبال” (One Global™) …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *