الثلاثاء , أكتوبر 4 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / اتصالات وتكنولوجيا / العلامة التجارية الفرنسية للهواتف الذكية «ويكو» تحتفل باليوم الوطني الـ 92 للمملكة

العلامة التجارية الفرنسية للهواتف الذكية «ويكو» تحتفل باليوم الوطني الـ 92 للمملكة

الرياض، المملكة العربية السعودية،جلف تك : أعربت شركة «ويكو WIKO» العلامة التجارية الفرنسية للهواتف الذكية، والأسرع نمواً في العالم، عن أصدق التهاني وخالص التبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وإلى سمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز (حفظهما الله)، وإلى جميع أبناء الشعب السعودي العزيز، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ 92 لتوحيد المملكة على يد المؤسس الراحل الملك عبد العزيز آل سعود (طيب الله ثراه).

واحتفالاً بهذه الذكرى الوطنية الغالية، أعلنت «ويكو» عن مسابقة خاصة عبر صفحتها في الفيسبوك، وتقديم جوائز قيّمة للفائزين. حيث تتيح المسابقة للجميع المشاركة من خلال الدخول على الرابط التالي: WIKO Saudi Arabia Facebook والضغط على “مشاركة” و”منشن” ما لا يقل عن 10 أشخاص من الأهل والأصدقاء، وكتابة تعليق جميل ومُعبِر يجسد مشاعر الحب والولاء للمملكة وثقافتها العريقة وتراثها الأصيل؛ وذلك خلال الفترة من 16 إلى 23 سبتمبر 2022. وسيتم في ختام المسابقة اختيار أفضل المشاركات للفوز بجوائز مجانية من منتجات «ويكو» المبتكرة، وهاتف T10 الذكي، وسماعات «ويكو» المتطورة.

وتمتاز هواتف «ويكو» بالمزيد من الخيارات المتميّزة، والابتكارات الجديدة والأكثر كفاءة لتلبية تطلعات عملائها الراغبين في الحصول على هواتف ذكية متطورة بمزايا عديدة تساعدهم على التقاط كل لحظة في حياتهم. حيث تحرص الشركة دائماً على تقديم منتجات تتسم بالبساطة والأناقة، وتسهم في تسهيل حياة عملائها، ومواكبة التطور العالمي المتسارع في عالم الهواتف الذكية.

وتتمتع هواتف «ويكو» ببطاريات عالية الأداء وطويلة الأمد، مما اكسبها ثقة أكثر من 30 مليون مستخدم في 35 سوقاً حول العالم، وظهرت كواحدة من أفضل العلامات التجارية للهواتف الذكية في الأسواق العالمية. كما تواصل «ويكو» مسيرة البحث والتطوير باستمرار لتقديم أفضل الهواتف الذكية عالية الجودة في فئتها، لتلبية رغبات المستخدمين الشباب، ومواكبة أسلوب حياتهم العصرية المتجددة.

ويمكن لجميع العملاء في المملكة الحصول على هواتف «ويكو» الجديدة مثل هاتف T50، وهاتف T10، ومنتجاتها الأخرى، عبر الإنترنت، أو من خلال جرير، وإكسترا، والحداد، ونون، وأمازون، أو زيارة أقرب سوق للهواتف المحمولة.

عن Gulf Tech News

شاهد أيضاً

“أمازون” تكشف عن أحدث إصدارات “Echo Dot” بأفضل أداء صوتي

المملكة العربية السعودية، الرياض – جلف تك : أعلنت شركة أمازون (NASDAQ: AMZN) اليوم عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *