الخميس , يونيو 30 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / اتصالات وتكنولوجيا / التقنية الجديدة التي تتيح لكم التنفس براحة في جهاز تنقية الهواء القابل للارتداء من إل جي

التقنية الجديدة التي تتيح لكم التنفس براحة في جهاز تنقية الهواء القابل للارتداء من إل جي

جدة، جلف تك – أصبح الناس اليوم يقضون المزيد من الوقت في الأماكن العامة ليستمتعوا بالهواء الطلق، ويتطلع المستهلكون الآن إلى الاستثمار بالحلول التي يمكن أن تعزز راحتهم وتمنحهم راحة البال. وتعتبر جودة الهواء مصدر قلق مشترك لدى الجميع خلال السنوات الأخيرة حيث يتم تثقيف المستهلكين حول الآثار التي يمكن أن يحدثها الهواء الملوث والتي قد تؤثر على رفاهيتهم الشخصية والبيئة. ويُعدّ الهواء النظيف ضروري لصحة الإنسان ورفاهيته، ويمكن أن يتسبب كل من الهواء الداخلي والخارجي في التعرض للملوثات المختلفة.

سواء كنتم تتسوقون لموسم الهواء الطلق أو تزورون موقعاً جديداً أو خلال تنقلكم اليومي، يظل ارتداء القناع جانباً أساسياً من حياتنا. وتتراوح نقاط الإزعاج الشائعة بين تكدس الضباب والشعور بالرهاب من الأماكن المغلقة بسبب نقص دوران الهواء.

وهناك أهمية كبيرة في حماية أنفسنا ومن حولنا، ويعتبر جهاز Air PuriCare من الجيل الأول القابل للارتداء من “إل جي” الحل المناسب الذي يعمل على التخفيف من العديد من المخاوف المتعلقة بتلك النقطة.

وانطلاقاً من النجاح الذي أحرزه الجهاز السابق (الذي أجري عليه البحث والتطوير منذ عام 2017)، يضيف الإصدار الأحدث من جهاز التنقية القابل للارتداء من “إل جي” الأداء المعزز وذكاء التصميم الجديد للمزيد من الراحة والوضوح. ويضم جهاز Air PuriCare من “إل جي” مرشحين H13 HEPA للتخلص مما يصل إلى 99% من الجسيمات الدقيقة مثل الغبار والفيروسات والبكتيريا والمواد المسببة للحساسية1، إضافةً إلى نظام التحكم التلقائي بتدفق الهواء في المروحة لزيادة الراحة خلال التنفس2.

يوجد داخل جهاز Air PuriCare القابل للارتداء من “إل جي” محرك صغير للغاية وخفيف الوزن، يعمل على تشغيل المراوح المزدوجة بالداخل ويستفيد من تقنية الذكاء الاصطناعي لتقييم نمط تنفس المستخدم والتحكم بدخول الهواء. وتساعد هذه الميزة أيضاً على تقليل الرطوبة غير المرغوب بها والتي تحدث مع الاستخدام المنتظم للقناع.

لضمان الراحة لفترات طويلة من الوقت، يتميز جهاز Air PuriCare من “إل جي” بتصميم خفيف يبلغ 126غ فقط3. كما تم تصميمه هندسياً ليناسب أشكال الوجه المختلفة، مع تقليل تسرب الهواء حول منطقة الأنف والذقن.

وإضافةً إلى الطبيعة المريحة للجهاز، يأتي PuriCare القابل للارتداء من “إل جي” مزوداً ببطارية بقدرة 820 مللي أمبير والتي يمكن أن توفر ما يصل إلى 8 ساعات من التشغيل بعد شحنه لمرة واحدة4. ويعمل جهاز تنقية الهواء أيضاً مع تطبيق LG PuriCare Wearable المتاح للتنزيل عبر متجر تطبيقات Google Play لأجهزة Android ومتجر تطبيقات أجهزة iOS. ويستطيع المستخدمون عبر التطبيق واتصال البلوتوث البسيط الاستفادة من المعلومات المتعلقة بسجلّ استخدام المنتج وإدارة الفلتر ومعلومات البطارية وتتبع التنفس والمزيد.

عن Gulf Tech News

شاهد أيضاً

توقيع مذكرة تفاهم بين كافد وشركة سينس تايم العالمية لتطوير منصة للمدينة الذكية

الرياض – المملكة العربية السعودية جلف تك : وقع كلاً من مركز الملك عبدالله المالي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *