الثلاثاء , مايو 24 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / اتصالات وتكنولوجيا / إل جي للإلكترونيات تحصد أعلى تصنيف في برنامج مايندكليك لتقييم الاستدامة من ماريوت

إل جي للإلكترونيات تحصد أعلى تصنيف في برنامج مايندكليك لتقييم الاستدامة من ماريوت

جلف تك– جدة: حصلت إل جي الكترونيكس على أعلى تصنيف وذلك في برنامج مايندكليك لتقييم الاستدامة 2021 MindClick Sustainability Assessment Program (MSAP) الخاص بشركة ماريوت الدولية. وبصفتها مورِّداً رئيسياً لتلفزيونات الفنادق وشاشات اللافتات الرقمية لـ 14 علامة تجارية تابعة لماريوت، حصلت إل جي على تصنيف بمستوى “الرائد” للسنة السابعة على التوالي، مما يجعلها الشركة المُصنعة للشاشات الوحيدة التي تحصل على هذا التكريم.

وقد تم الإعلان عن تصنيف “الرائد” قبل يوم الأرض، والذي يعكس استخدام إل جي النموذجي للممارسات المسؤولة بيئياً واجتماعياً طوال دورة حياة جميع خطوط الإنتاج لديها، بدءاً من اختيار المواد المستخدمة، إلى حلول استخدام الأجهزة في نهاية عمرها الافتراضي، والتي تم بحثها جميعاً بواسطة برنامج مايندكليك من خلال عملية تدقيق صارمة. وبرنامج مايندكليك هو عبارة عن تقييم سنوي لموردي ماريوت يقوم بتقييم مدى استدامة دورة حياة منتجاتهم.

هذا ويتم تقييم منتجات الموردين من عدة نواحي، بما في ذلك المصادر والتصنيع والتعبئة والتوزيع وطرق التخلص من المنتج، ويتم تصنيفها وفقاً لإحدى المستويات الثلاثة: المبتدئ والناجح والرائد. كما يقوم برنامج التقييم بتقييم الموردين بناء على بصمتهم التشغيلية من خلال المقاييس البيئية والاجتماعية مثل استهلاك الطاقة وانبعاث الكربون وتقليل المياه المستهلكة وحقوق الإنسان والعمالة، فضلاً عن نوعية المنتجات التي يقدمونها. أيضاً يقوم البرنامج بقياس معايير مثل البصمة الكربونية بدءاً من استخدام المنتج، وتوزيعه، إلى إعادة تدويره، وكذلك استخدام المواد والكيماويات المستدامة. وللعام 2021، حققت إل جي أعلى الدرجات في سبع من فئات التقييم التسع.

حازت تلفزيونات وشاشات العرض من إل جي لحلول الأعمال على مكانة رائدة في عدة فئات رئيسية هي:

“المجتمع”: اتباع سياسات تتعلق بحقوق الإنسان وتطبيق السياسات العمالية بما في ذلك عدم التسامح أبداً مع العمل القصري أو الإجباري، أو التمييز، أو عمالة الأطفال، أو الاتجار بالبشر.
“البيئة”: استكمال معايير البصمة البيئية وتحديد أهداف تقليل التلوث من خلال تقليل استهلاك الطاقة وتقليل انبعاثات الكربون وتقليل المياه المستخدمة وتقليل النفايات في المرافق المستخدمة لتصنيع المنتجات.
“التوزيع”: استخدام وسائل النقل الحاصلة على شهادة EPA SmartWay والتي تلتزم بسقف محدد لإنبعاثات غازات الاحتباس الحراري.
“صحة الضيف”: المنتجات التي تقلل السموم من خلال الامتثال للمواد الكيميائية المثيرة للقلق الشديد.
“انتهاء الاستخدام” و “تأثير المنشأة”: المنتجات القابلة لإعادة التدوير والمعبأة في مواد قابلة لإعادة التدوير، والتي تم تحديد حلول نهاية عمرها الافتراضي

عن Gulf Tech News

شاهد أيضاً

شراكة بين ماستركارد و”ون جلوبال ” و”i2c” لإطلاق محفظة رقمية متكاملة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

الرياض، المملكة العربية السعودية، جلف تك – أعلنت كل من ماستركارد و”ون جلوبال” (One Global™) …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *