الثلاثاء , أكتوبر 4 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / اتصالات وتكنولوجيا / إل جي تعلن عن عروض لا تصدق احتفالاً باليوم الوطني السعودي

إل جي تعلن عن عروض لا تصدق احتفالاً باليوم الوطني السعودي

جدة، جلف تك – أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس (إل جي) عن عروض رائعة احتفالاً باليوم الوطني السعودي الثاني والتسعين، حيث أصبح لدى المتسوقين في المملكة العربية السعودية الآن فرصة الحصول على مجموعة متنوعة من منتجات إل جي بما في ذلك تلفزيونات OLED وشاشات الألعاب والثلاجات والغسالات وأجهزة الميكروويف وأجهزة تكييف الهواء بعروض لا تصدق مع خصومات تصل إلى 68٪ خلال الفترة من 20 إلى 30 سبتمبر.

وقال السيد هوانج جيونج، المدير العام لشركة إل جي الكترونيكس: “إن وجودنا الواسع والكثيف في المملكة العربية السعودية يعبرعن فخرنا بأن إل جي تلبي حاجة السوق إلى حلول المنازل الذكية التي تشجع وتمكن من نمط حياة مريح وذكي ومستدام. وفي هذه المناسبة الخاصة، تحتفل إل جي بهذا اليوم مع تركيزها القوي على مواصلة تقديم طرق معيشة أكثر ابتكاراً لعملائها في المملكة”.

وفر الكثير مع الشاشات وأجهزة التلفزيون

احصل على فرصة لترقية معدات الألعاب الخاصة بك خلال واحدة من أهم حملات المبيعات المثيرة لهذا العام، ورفع مستوى تجربة الألعاب الخاصة بك مع شاشة UltraGear من إل جي مع معدل تحديث 240 هرتز وتقنية Nano IPS، إذ يمكن للاعبين الاستمتاع بصور الألعاب المذهلة وتجربة حركة سلسة جداً في ألعاب عالية الدقة وسريعة الخطى، مما يمنحهم ميزة تنافسية على كل خصم. ومن ناحية أخرى، تشمل مجموعة شاشات المكاتب من إل جي شاشة إل جي DualUp التي تتميز بنسبة عرض إلى ارتفاع فريدة تبلغ 16:18 وشاشة إل جي فائقة الاتساع، المصممة لتوفير اتصال محسن وتجربة مستخدم فائقة لكل من العاملين في المنازل والمكاتب، بما في ذلك المحترفين™ المبدعين والمبرمجين بجودة صورهم المذهلة وبيئة العمل وراحة المستخدم.

وبالإضافة إلى الشاشات، يمكن للعملاء أيضاً الاستمتاع بخصومات على أجهزة التلفزيون لمنازلهم مع مجموعة تلفزيونات OLED من إل جي المعروفة بجودة الصورة الأفضل في فئتها، وذلك بفضل وحدات البكسل الجميلة ذاتية الإضاءة ، ومعالج الذكاء الاصطناعي α9 Gen 5 مع معزز السطوع ، والصوت المحيطي الغامر ، تنتج OLEDs من إل جي جودة صورة وصوت تجعلك تشعر وتبدو كما لو كنت في قلب المشهد.

استمتع بتجربة أكثر اكتمالاً عن إقتران التلفزيون بمكبرات الصوت (ساوند بارز)

تقدم مبيعات اليوم الوطني السعودي لهذا العام للمتسوقين أفضل الأسعار على أجهزة إل جي الصوتية مثل ساوند بار SN5R من إل جي، للحصول على تجربة صوتية تحبس الأنفاس حقاً، وتجربة غامرة كاملة عند إقرانها بتلفزيون أو شاشة إل جي. وتتميز مكبرات الصوت القوية بتقنية DTS Virtual:X التي تحول منزلك إلى مسرح وتدعوك إلى عالم من المشاهدة الغامرة لجميع أفلامك المفضلة كاملة. ومع مخرج قناة 4.1 ومكبر صوت خلفي لاسلكي مدمج، استمتع بصوت واضح وعالي الدقة في جميع الأوقات. ويحتوي Soundbar أيضاً على تقنية الذكاء الاصطناعي Sound Pro التي تمت ترقيتها والتي تستخدم خوارزمية جديدة لتحديد الأصوات والمؤثرات والترددات وتحسين الصوت للحصول على تجربة أكثر غامرة مع كل مشهد.

خصومات على الأجهزة المنزلية

وفر الكثير في ترقية مطبخك مع ثلاجات إل جي إنستافيو المليئة بالميزات. وتفخر أحدث ثلاجة بلوحتها الزجاجية الأنيقة العاكسة التي تضيء بنقرتين سريعتين مما يسمح لك بالرؤية داخل حجرة الوصول السهل دون فتح الباب وتقليل فقد الهواء البارد للمساعدة في الحفاظ على الطعام طازجاً لفترة أطول. وتتخلص تقنية Hygiene Fresh + ™ من معظم البكتيريا العالقة بالإضافة إلى تقليل رائحة الثلاجة الكريهة، مما يضمن مستوىً أعلى من نضارة الطعام.

كما يعد مكيف LG Gold AC أيضاً ترقيةً أخرى قد تحتاجها الأيام الحارة، ويوفر الضاغط العاكس الاستوائي المزدوج القوي – والذي يدوم طويلاً – للمستخدمين وعداً بتبريد أسرع بنسبة تصل إلى 60٪[1] وتوفير الطاقة بنسبة تصل إلى 53٪ [2] عن طريق طرد الهواء إلى أبعد وأسرع في الترددات الموفرة للطاقة.

ويستعير مكيف إل جي اسمه من الزعنفة الذهبية المضادة للتآكل والغبار التي توفر أداءً متقدماً يدوم طويلاً مع تقنية زعنفة مطورة تم التحقق منها من TUV. وتتميز هذه الوحدة أيضاً بتقنية التطهير الحصرية UVnano™ التي تعقم الجزء الداخلي من الجسم وشفرات المروحة، وبهذا لا يعود هناك حاجة إلى تنظيف المكيف يدوياً بانتظام.

في هذا اليوم الوطني السعودي، يمكنك أيضاً توفير الكثير مع منتج الأبطال الخارقين الذي سيساعد في المطبخ، حيث يقدم ميكروويف NeoChef من إل جي عدداً لا يحصى من خيارات الطهي التي تساعدك على إذابة الجليد والتسخين والشواء والطهي على البخار، مما يجعل هذا الميكروويف مرغوباً به في كل مطبخ. ومع العاكس الذكي من إل جي، استمتع بالطعام المطبوخ جيداً بالتساوي والذي لا يفقد أياً من نكهته.

اختر المنتج الذي يناسب نمط حياتك من بين مجموعة لا حدود لها من الأجهزة المنزلية، وكلها مصممة لجعل حياتك أسهل. وتعد غسالة ونشافة إل جي المجمعة من إل جي الخيار الاقتصادي المفضل لأولئك الذين يرغبون في توفير الوقت والمكان، وفي هذه المناسبة الخاصة، التكلفة أيضاً. وتعد غسالة إل جي  الذكية ذات التحميل الأمامي  أيضاً واحدة من الأجهزة المخفضة التي توفر الغسيل الأمثل المزود بالذكاء الاصطناعي الذي يعتني بشكل أفضل بملابسك وأقمشتك، ودورات الغسيل والتجفيف 2 في 1، وتقنية ThinQ التي يمكنها توصيل الغسالة الخاصة بك ب Alexa أو Google Assistant ، وبذلك فإن غسالات إل جي ستأخذ بالتأكيد بعض الحمل منك.

يمكن للمتسوقين في المملكة العربية السعودية الآن الاستمتاع بهذه العروض المتاحة على متجر إل جي الإلكتروني أو من تجار التجزئة المعتمدين في جميع أنحاء المملكة.

عن Gulf Tech News

شاهد أيضاً

“أمازون” تكشف عن أحدث إصدارات “Echo Dot” بأفضل أداء صوتي

المملكة العربية السعودية، الرياض – جلف تك : أعلنت شركة أمازون (NASDAQ: AMZN) اليوم عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *