الخميس , يونيو 30 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / اتصالات وتكنولوجيا / “إعلانات هواوي” HUAWEI Ads تكشف النقاب عن أحدث المزايا الاستثنائية لمنصتها من خلال فعالية في الرياض

“إعلانات هواوي” HUAWEI Ads تكشف النقاب عن أحدث المزايا الاستثنائية لمنصتها من خلال فعالية في الرياض

الرياض، المملكة العربية السعودية  جلف تك : نظمت هواوي، مزود حلول التكنولوجيا الرائدة عالمياً، حدثها الثاني لـ “إعلانات هواوي” HUAWEI Ads في الرياض، المملكة العربية السعودية بهدف تقديم واستعراض الإمكانات الإعلانية للمنصة ومزاياها الفريدة والأكثر تميزاً في القطاع. وكان الحدث الذي استمر ليومين قد شهد حضور كبار المسؤولين التنفيذيينمن شركات بارزة ووكالات إعلان وشركاء “إعلانات هواوي” HUAWEI Ads المعتمدين للتعرف على مزايا المنصة الرئيسية، وتبادل الرؤى والتصورات، وتحقيق أقصى استفادة من الإنفاق على الإعلانات بهدف نمو وازدهار أعمالهم. وتعد “إعلانات هواوي” HUAWEI Ads، التي يبلغ عدد مستخدميها العالميين أكثر من 700 مليون، إحدى أكبر أسواق الإعلانات، ويعمل لديها 96,000 موظفاً في مجال البحث والتطوير حول العالم.

وقد أقيم الحدث في فندق حياة ريجنسي بمنطقة العليا في الرياض، في يومي 30 و 31 مارس 2022. وخلال المؤتمر الذي استمر ليومين، تم تعريف أكثر من 100 مسؤول تنفيذي من الشركاء الحاليين والمحتملين على “إعلانات هواوي” HUAWEI Ads من خلال اصطحابهم في جولة شاملة في أرجاء المنصة، بدءاً من تسجيل الدخول وطرح الحملات الترويجية وصولاً إلى إعداد التقارير الإحصائية.

وقال لو جينج، نائب الرئيس للشراكات العالمية والتنمية البيئية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ، “من دواعي سرورنا أن نعود إلى الرياض للمرة الثانية، كما يسعدنا أن نشهد هذه الاستجابة الغامرة تجاه الحدث والنتائج المتميزة التي حققها. تُعدّ “إعلانات هواوي” HUAWEI Ads سوقاً نابضة بالحيوية وذات كفاءة عالية، وبالتالي، فهي تمكّن شركاءنا من الوصول إلى جمهورهم المستهدف وإطلاق حملات إعلانية وترويجية فعالة وناجحة.”

وخلال الحدث، قدم المتحدثون عرضاً تقديمياً شاملاً حول المزايا الرئيسية وآخر التطورات المستجدة للعام 2022، تلاها جلسة تعارف وتواصل بين الحضور ناقش خلالها عدد من المتخصصين المحترفين الجوانب الأساسية لمشهد التسويق الرقمي.

وخلص لو جينج  إلى القول، “يأتي تنظيم هذه الفعالية تأكيداً على التزامنا بتزويد الشركاء بخدمات وحلول إعلانية تمنحهم قيمة إضافية وتدعم نجاح وازدهار أعمالهم. كما أننا نتطلع إلى تعريف المزيد من جهات التسويق الإضافية البارزة في المملكة العربية السعودية على خدماتنا المتاحة من خلال منصة “إعلانات هواوي” HUAWEI Ads.”

وخلال الحدث، طرح خبراء “إعلانات هواوي” HUAWEI Ads رؤى متعمّقة وموسّعة حول أهمية وكفاءة المنصة في تعزيز نمو وتطوير الأعمال، وتوسيع نطاق تواجدها تحقيق الأهداف المرجوة.

تسعى “إعلانات هواوي” HUAWEI Ads باستمرار إلى تحقيق الامتياز في مجال الابتكار للمساعدة في إعادة تشكيل ملامح مشهد الإعلانات الرقمية. ويأتي هذا الحدث من ضمن العديد من الأحداث المزمع تنظيمها مستقبلاً من أجل إبقاء قطاع تكنولوجيا الإعلانات على اطلاع ودراية بأحدث المزايا والعروض  المستجدة.

عن Gulf Tech News

شاهد أيضاً

توقيع مذكرة تفاهم بين كافد وشركة سينس تايم العالمية لتطوير منصة للمدينة الذكية

الرياض – المملكة العربية السعودية جلف تك : وقع كلاً من مركز الملك عبدالله المالي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *