الثلاثاء , مايو 24 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عامة / “TBO Holidays” تطلق أكبر حملة ترويجية لوكالات السفر في الشرق الأوسط وإفريقيا

“TBO Holidays” تطلق أكبر حملة ترويجية لوكالات السفر في الشرق الأوسط وإفريقيا

دبي، جلف تك – تستعدّ “TBO Holidays”، منصة الحجز الشاملة لجميع وكالات السفر العاملة في أنحاء الشرق الأوسط وإفريقيا، لموسم السفر والعطلات المقبل بأكبر حملة ترويجية على الإطلاق في المنطقة. وتستمرّ حملة “احجز واربح”، التي أطلقتها المنصة في وقت سابق من الشهر الجاري، حتى 30 يونيو 2022، لتمنح وكالات السفر في المنطقة فرصة الفوز بجوائز مضمونة عند إكمال الحجوزات في جميع منتجاتهم.

وتتاح الفرصة أمام وكالات السفر للسحب من مجموعة من الجوائز العديدة المقدمة على منصة “TBO Holidays”، وذلك بناءً على الحدّ الأدنى لمبلغ الحجز. وتشمل الجوائز أجهزة “آي فون” و”آي باد” و”آي ماك” وأجهزة تلفزيون وقسائم تسوق، وحزم الرحلات البحرية، علاوة على الجائزة الكبرى؛ سيارة “بي إم دبليو” من طراز “إكس 2”.

وبهذه المناسبة، أعرب نيراج جيرا الرئيس التنفيذي لشركة “TBO Holidays”، عن شعوره بالحماس خلال الاستعدادات لموسم السفر والعطلات بهذه الحملة الحصرية التي قال إنها تُظهر “عودة قوية” لقطاع السياحة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. وأضاف “تتواصل حملة “احجز واربح” طوال مدة الاستعدادات لموسم الصيف، وتشكل مناسبة مهمة نكرّم بها شركاءنا من وكالات السفر لقاء الدعم الذي نحظى به من جانبهم، وذلك بمنحهم الفرصة للفوز بجوائز قيّمة تتضمّن سيارة فاخرة”.

وسيتعيّن على وكالات السفر من أجل المشاركة في الحملة، الوصول إلى الحدّ الأدنى للحجز، الذي سيسمح لهم تلقائيًا بتدوير عجلة السحب والفوز بالجوائز. وقد انطلقت الحملة الترويجية الشاملة على المنصات الرقمية التابعة للشركة، والتي تشمل TBO Holidays وTBO Academy وTBO+، لتوسعة مجال الاستفادة من الحملة وإجراء السحوبات.

ومن المقرّر أن تبلغ هذه الحملة ذروتها في معرض سوق السفر العربي 2022، حيث ستعرض TBOHolidays السيارة الفاخرة أمام زوار الحدث المرتقب المزمع إقامته في مركز دبي التجاري العالمي بين 9 و12 مايو المقبل.

عن Gulf Tech News

شاهد أيضاً

مجموعة LEGO تقدّم “فيراري دايتونا SP3” المبني بمكعبات LEGO® Technic™

دبي، الإمارات العربية المتحدة، جلف تك – يمكن لعشاق السيارات الخارقة أن يستمتعوا بواحدة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *