الثلاثاء , نوفمبر 29 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عامة / هناي المطرفي : تدشن عطريها … وتؤكد ان الشتاء يبرز ذوق مصممات العطور خصوصا المستوحاه من الجزيرة العربية

هناي المطرفي : تدشن عطريها … وتؤكد ان الشتاء يبرز ذوق مصممات العطور خصوصا المستوحاه من الجزيرة العربية

هناي المطرفي : تدشن عطريها … وتؤكد ان الشتاء يبرز ذوق مصممات العطور خصوصا المستوحاه من الجزيرة العربية

دشنت مصممة العطور السعودية البلوقر هناي المطرفي عطريها رويال Royal و نايت Night ليتم طرحهما في الاسواق السعودية والخليجية، خلال الربع الاخير من العام ٢٠٢٢ .
واكدت في موتمر صحفي اقيم على هامش التدشين حضره ممثلي وسائل الاعلام بالعاصمة الرياض ان الفترة المقبلة من العام الحالي ٢٠٢٢ ومع دخول الشتاء ستكون هي الفترة الذهبيه لمعرفة اذواق العطور ومدى براعة المصممات السعوديات خصوصا في العطور المستوحاه من الجزيرة العربية وثقافاتها المتعددة مشيرة الى ان العطور الخفيفه والصيفيه تتشابه كثيرا وتعج بها المعارض والشركات الا ان زيادة وعي السعوديات وحبهن للعطور وتنوعها ومعرفتهن بانواعها تجعلهن يحرصن على اقتناء العطور النادرة ذات الروائح الجاذبه.
واضافت المطرفي بقولها ان السوق ملي بالاف الانواع من العطور ولكن العطور التي يصممها مصممون او مصممات يحرصون على وضع بصمة واضحه وغير مكرره وهذا ظهر مع كثرت الشركات والموسسات والجهات التي تعمل في العطور محليا وعالميا.


خصوصا وان السعودية تعتبر اهم واكبر سوق للعطور في الشرق الاوسط وهو محط انظار الشركات والمصنعيين عالميا وذلك لحجم الاستهلاك في العطوو وكثرة استهلاكها في السعودية من قبل كل الاعمار ذكورا واناث ولفتت الى ان العاصمة الرياض ومدينة جده تعتبر الاكثر مبيعا للعطور في السعودية والخليج.
واشارت المطرفي الى ان كثرة معارض العطور ساهمت في انتشار وظهور اسماء تنافس عالميا فالذوق السعودي وصل للعالمية وهذا ما انا اسعى اليه وفق خطة استراتيجيه محكمه في مجال العطور.
وكشفت هناي عن استعدادها للعام المقبل ٢٠٢٣ من خلال طرح ثلاثة عطور ممزوجه بخلطات وتركيبات مدروسه وجاذبه تمثل عمق الموروث السعودي وبلمسه خاصه باذن الله ستحظى بانتشار كبير وواسع واضافت انها تستبعد حاليا فكرة افتتاح معرض دائم لها بحكم ان التقنيه والتطبيقات تلعب دورا جوهريا في تسويق العطور خصوصا لدى المصممين المبتدئين اما المعارض فهي للشركات العالمية والتي لها تاريخ عريق ويمتد لسنوات طويلة.
وتحدثت هناي عن عطريها بقولها ان عطر Royal يتكون من الياسمين وزهر البرتقال والورد والقرفه والخوخ اضافة الى العود وخشب الصندل والجلد مع خلاصة العنبر والمسك مما يعطي تنوع وحيرة ومزيج خطير بالوقت نفسه، اما عطر Night فهو مكون من التوت والورد والفلفل الوردي والفاوانيا والياسمين والفانيلا والمسك وخشب الارز وهو عطر مسائي يصلح للجنسين

عن محمد حلمي

شاهد أيضاً

بمناسبة صدور الأمر الملكي قرينة عاهل مملكة البحرين المعظم تهنئ عضوات مجلس الشورى

الرفاع/ المجلس الأعلى للمرأة بعثت صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *