أخبار عامة

نمو صافي أرباح “الشركة السعودية لتمويل المساكن” (+9.8%) بنهاية الربع الأول للعام 2022 مقارنة بالربع الأول من عام 2021 و (+61%) مقارنة بالربع الرابع من عام 2021.

الرياض، المملكة العربية السعودية، جلف تك: ارتفعت أرباح الشركة السعودية لتمويل المساكن إلى 32.4 مليون ريال بنهاية الربع الأول من العام 2022، بزيادة بلغت 9.8% مقارنة بأرباح 29.5 مليون ريال بنهاية الربع الأول من العام السابق 2021. كما ارتفعت الأرباح بنهاية الربع الأول للعام 2022 بنسبة 61% مقارنة مع الربع السابق.
وتعد الشركة السعودية لتمويل المساكن أول شركة متخصصة في التمويل العقاري كما تملك أكبر محفظة عقارية مقارنة بشركات التمويل الأخرى. وقامت الشركة ابتداءً من العام 2022 بتنفيذ خطة التوسع الاستراتيجية في مجال التمويل العقاري مما أسهم في زيادة إجمالي مبيعات التمويل العقاري بنسبة بلغت 28% مقارنة بالربع الرابع لعام 2021 ، حيث نمت مبيعات التمويل العقاري التجاري بنسبة بلغت 200% مقارنة بالربع الرابع لعام 2021.
وأوضح الرئيس التنفيذي للشركة السعودية لتمويل المساكن الأستاذ / بندر بن سعيد الغامدي أن الشركة تعمل على الوصول إلى كافة شرائح العملاء من خلال تقديم حلول تمويلية متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية حيث أنه خلال الربع الرابع من عام 2021 تم استحداث مميزات ومنتجات جديدة لعملاء الشركة، وسوف تستمر الشركة في طرح المزيد من المنتجات والخدمات لضمان استمرار تقديم أفضل الحلول التمويلية لعملائها.” إن هذه الخطوة تهدف إلى تعزيز مكانة الشركة في مجالها وبما يساهم في زيادة عوائدها بوتيرة ثابتة ومتوازنة.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى