الإثنين , أكتوبر 3 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عامة / “نايس” للأثاث والمستلزمات المنزلية الراقية تفتتح معرض جديد في الرياض بطريق خريص

“نايس” للأثاث والمستلزمات المنزلية الراقية تفتتح معرض جديد في الرياض بطريق خريص

الرياض، جلف تك

أعلنت الشركة المتحدة للمستلزمات المنزلية “نايس” عن افتتاح معرضها الجديد في طريق خريص بمدينة الرياض، وهي إحدى شركات مجموعة الفوزان القابضة، وأكبر شركة سعودية متخصصة في تجارة الأثاث المنزلي بالتجزئة ورائدة في المستلزمات المنزلية والأثاث، حيث يوفر المعرض الواحد ما يزيد عن ٥ آلاف منتج من جميع أنحاء العالم تحت سقف واحد، لتلبية مختلف أذواق عملائه واحتياجاتهم المتنوعة.

وتم افتتاح المعرض يوم 8 أغسطس من هذا العام، ويعد معرض “نايس” خطوة مهمة نحو تنفيذ خطط التوسع الاستراتيجي طويل الأمد التي تنتهجها الشركة تأكيداً لإلتزامها بتقديم المنتجات لعملائها في مختلف مناطق المملكة من خلال زيادة عدد معارض “نايس” والتي يصل عددها إلى 12 معرضاً متواجدة في سبع مدن رئيسية، وتمنح المتسوقين مفهوماً جديداً للتسوق وفقاً لأسلوب “نايس” الإبداعي في عرض المنتجات وهو ما يجعلها منصة متكاملة للباحثين عن أفكار ومنتجات وأنماط جديدة لإثراء أناقة منازلهم. وأكثر ما يميز المعرض عن غيره هو تجربة التسوق المبتكره التي تشجع زائريه على وضع بصمتهم الشخصية في ديكورات منازلهم من خلال المزج والتنسيق بين الأنماط والأقمشة والألوان والأشكال المختلفة من باقة المنتجات الخاصة التي أبدعت “نايس” في ابتكارها، فقد تألقت الشركة الرائدة بتصاميمها المذهلة والتي من خلالها تعكس جوهر الثقافة والإرث السعودي في المملكة والتي لا زالت تزين مختلف البيوت وتزيد من رونقها، بالإضافة إلى منتجات “نايس” الحديثة التي تواكب أحدث التصاميم وخطوط الموضة العالمية.

ويرتكز مبدأ معارض “نايس” في المملكة على تحقيق التكامل بين تصاميم “نايس” الفريدة والفاخرة في الأثاث والمستلزمات المنزلية والتي تحاكي ثقافة المجتمع السعودي، وبين تلك التصاميم العصرية المتألقة الأخرى ذات الذوق الرفيع والأداء العملي العالي. لم تكتف الشركة المتألقة باختيار المنتجات وبيعها فحسب، بل وتقوم بتصميمها ومراقبة عمليات التصنيع عالمياً لضمان جودة المنتجات ورضا العملاء.

تعتبر معارض “نايس” منصة متكاملة للباحثين عن أفكار ومنتجات وأنماط جديدة لإثراء أناقة منازلهم فهي تقدم تصاميم خلابة بأيدي سعودية ماهرة. ومنذ تأسيسها عام ٢٠١١، بدأت “نايس” العمل كأول متجر سعودي يوفر كل ما يتعلق بالمنزل من أثاث ومستلزمات من الألف إلى الياء، فعند زيارة أحدهم للمتجر من أجل شراء قطعة أو اثنتين من الأثاث ينتهي به المطاف بشراء أثاث المنزل بأكمله.  

تتميز “نايس” أيضاً بتوظيفها فريق شراء محلي ذو خبرة عالية وخلفية متعددة الثقافات لبناء الجسور وتوطيد العلاقات بعملائها من مختلف الجنسيات والقادمين للتسوق في سبع مدن تمتد على المنطقة الشرقية والوسطى والغربية. كما وتفخر الشركة بتوفير أفضل الخيارات التي تلهم جمال البيت السعودي التقليدي والعصري واحتياجاته من أدوات المطبخ وتقديم الموائد، وأواني الطاولة والشاي والقهوة، والأثاث والديكور، ومستلزمات غرف النوم والحمام، وكل ذلك بأسعار مناسبة تلائم كل فئات المجتمع.

عن Gulf Tech News

شاهد أيضاً

روزوود جدة يحتفل بمرور 15 عامًا على إطلاق أعماله بمدينة جدة

جدة، السعودية ,, جلف تك روزوود جدة يحتفل بمرور 15 عامًا على إطلاق أعماله بمدينة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *