الثلاثاء , أكتوبر 4 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عامة / مطعم كيما يدعو ضيوفه لاختبار أروع الأجواء اليونانية الأصيلة في شاطئ بالم ويست بيتش

مطعم كيما يدعو ضيوفه لاختبار أروع الأجواء اليونانية الأصيلة في شاطئ بالم ويست بيتش

المطعم يمثّل وجهة شاطئية فاخرة ومريحة ومميزة بطابعها المتوسطي الراقي

أعلن مطعم كيما عن افتتاحه المرتقب في 23 سبتمبر 2022 في شاطئ بالم ويست بيتش، ليقدم لضيوفه تجربة فريدة من الراحة والفخامة والأجواء اليونانية المتميزة.

كيما وجهة مثالية لعشاق المأكولات المتوسطية الفاخرة

ويوفر كيما، الذي يعني اسمه “الموجة” باللغة اليونانية، وصولاً مباشراً إلى شاطئ الخليج العربي، ويستلهم أجواءه من الثقافات المتنوعة والأجواء الحيوية لليونان ومنطقة البحر الأبيض المتوسط. وسيمثل المطعم، من موقعه الحصري في طرف شاطئ بالم ويست بيتش، وجهة فريدة من الطراز العالمي وأحد أهم المعالم الاستثنائية الفاخرة في دبي.

ويقدم كيما وجهة مثالية لعشاق المأكولات المتوسطية الفاخرة، ويتيح للضيوف وصولاً مباشراً إلى الشاطئ للاستمتاع بأشعة الشمس والرمال الذهبية والاسترخاء على الكراسي الشاطئية المريحة. فيما تضم قائمة المطعم تشكيلة من الأطباق اليونانية التقليدية، والمأكولات البحرية، واللحوم المشوية، واللفائف، والكوكتيلات المبتكرة.

ويوفّر كيما ملاذاً هادئاً والإضافة الأحدث والأكثر تميزاً إلى الوجهات الشاطئية في دبي، ويضمن للضيوف الاستمتاع بتشكيلة لا مثيل لها من الأطعمة والمشروبات.

كيما ملاذاً هادئاً والإضافة الأحدث والأكثر تميزاً إلى الوجهات الشاطئية

ويأتي مفهوم المطعم الجديد كلياً بالتعاون بين سانت ريجيس دبي ومجموعة ريكاس للضيافة الحائزة على العديد من الجوائز المرموقة، والشهيرة بابتكار أفضل تجارب المأكولات المتميزة، بما فيها مطاعم لا كانتين دو فوبور، ونينيف، وميمي كاكوشي، وتويجي وغيرها.

ويوفر كيما تجارب لا تنسى للضيوف بفضل مفهومه المستوحى من أسلوب الحياة اليوناني الأصيل، والذي يركّز على الترفيه والتواصل بين الجسد والذهن.

وتقدّم أجواء المطعم الطبيعية ملاذاً هادئاً من صخب الحياة، وتضمن للضيوف تجربة غامرة تدعوهم للاستمتاع بقائمة طعام مبتكرة تضم أشهى المأكولات اليونانية المفضلة التي تُحضّر باستخدام أفضل المكونات عالية الجودة.

وتم تصميم قائمة المطعم من إبداع جيليس بوسكيه، الشيف المؤسسي في مجموعة ريكاس للضيافة، لتمزج بين الأطباق اليونانية التقليدية الشهيرة والنكهات المتوسطية الغنية، وتشمل أطباق تاراموسالاتا، وتيروكافتيري، وسمك الشبوط بالكمأة، وجبن الساجاناكي، ولوكومي بجبن الفيتا، والمسقعة، وبيفتيكا، بالإضافة إلى قائمة الحلويات الشهية مثل اللقيمات وآيس كريم الزبادي اليونانية.

ويستقبل مطعم كيما الضيوف بأجواء من الاسترخاء والراحة تدعوهم للاستمتاع بأشهى النكهات وسط تجربة فريدة وحيوية، مما يجعل منه وجهة مثالية تتيح للضيوف السباحة والتلذذ بأفضل الأطعمة والمشروبات وسط أجواء شاطئية منعشة.

عن Gulf Tech News

شاهد أيضاً

روزوود جدة يحتفل بمرور 15 عامًا على إطلاق أعماله بمدينة جدة

جدة، السعودية ,, جلف تك روزوود جدة يحتفل بمرور 15 عامًا على إطلاق أعماله بمدينة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *