الثلاثاء , أكتوبر 4 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عامة / مختبرات البرج أربع وعشرين عام من الريادة في مجال التشخيص والاستشارات

مختبرات البرج أربع وعشرين عام من الريادة في مجال التشخيص والاستشارات

  • العمودي يشارك الوطن فرحته بمناسبة اليوم الوطني
  • البرج ريادة في التشخيصات المختبرية
  • افتتاح 30 مختبر في عام 2022

المملكة العربية السعودية –جلف تك :

عززت مختبرات البرج الرائدة في مجال التشخيص الطبي والاستشارات مكانتها في المملكة بافتتاح 30 فرعاً جديداً في عام 2022 ليصبح مجموعها 72 فرعاً موزعة في جميع مناطق ومحافظات المملكة، تقدم فيها أفضل الخدمات المخبرية المتميزة بصورة كاملة وبجودة عالية. ويأتي توسع مختبرات البرج في المملكة من منطلق حرصها على الإرتقاء بمستوى الخدمات الصحية تماشياً مع رؤية المملكة 2030 التي تهدف إلى تركيزالجهود في هذا القطاع المهم.

وتزامناً مع اليوم الوطني السعودي احتفت مختبرات البرج  بهذه المناسبة الغالية بإطلاق مجموعة من الباقات والعروض تناسب مختلف الاحتياجات احتفاءًا بمرور 92 عام منذ توحيد المملكة العربية السعودية،  حيث يحتفل المواطنين والمقيمين بظهور كثير من الإنجازات التي تمت في جميع المجالات، من أهمها المجال الصحي والذي يهدف  إلى استمرارية تطوير خدمات الرعاية الصحية في المملكة.

وهنئ الدكتور سعيد العمودي، الرئيس التنفيذي لمختبرات البرج حكومة خادم الحرمين الشريفين بقيادة الملك سلمان وولي عهد الأمين والشعب السعودي والمقيمين بمناسبة اليوم الوطني، كما وأكد بهذه المناسبة “تجديد مختبرات البرج وعدها بالإلتزام برفع مستوى جودة الحياة وتحسين الخدمات الصحية حمايةً لأجيالنا القادمة وإسهاماً إيجابياً منها لتحقيق رؤية ٢٠٣٠”.

كما وصرح العمودي ” ستواصل مختبرات البرج تعزيز مكانتها كونها أكبر المختبرات الطبية في المملكة العربية السعودية والإستفادة من سمعتها كشركة رائده في هذا المجال تقدم خدمات غير مسبوقة ، وتلبي الطلب المتزايد على خدمات مختبرات البرج من قبل عملائها” .

وأضاف” إننا نبذل جهودنا وفق الخطة الموضوعة منذ أكثر من 20 عاماً للريادة في مجال الخدمات التشخيصية والاستشارية للارتقاء بمستوى الخدمة الطبية المقدمة الى عملائنا الكرام وزيادة ثقة المرضى بمختبرات البرج وشركاؤها”.

والجدير بالذكر أن مختبرات البرج قدمت أفضل خدمات المختبرات والاستشارات الطبية للملايين من المرضى عن طريق أحدث الأجهزة التي تتميز بدقتها وسرعة نتائجها حيث تصدر البرج أكثر من 16.3 مليون اختبار في السنة ولديها 83 اعتماداً دولياً. بالإضافة إلى أن مختبرات البرج هي أول مختبـر خاص في المملكة لعلم الوراثة الجزيئية  ”  “ Molecular Geneticsفـي المملكـة ويقدم خدمات طبية رقمية غير مسبوقة ونتائج اختبارات دقيقة مدعومة بأربعة وعشرين عامًا من الخبرة.

عن Gulf Tech News

شاهد أيضاً

روزوود جدة يحتفل بمرور 15 عامًا على إطلاق أعماله بمدينة جدة

جدة، السعودية ,, جلف تك روزوود جدة يحتفل بمرور 15 عامًا على إطلاق أعماله بمدينة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *