الثلاثاء , أكتوبر 4 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عامة / “لوجيتك” توسّع قدرات برمجياتها السحابية دعمًا للمستخدمين في مختلف مواقع العمل

“لوجيتك” توسّع قدرات برمجياتها السحابية دعمًا للمستخدمين في مختلف مواقع العمل

أعلنت اليوم شركة “لوجيتك” (رمزها في بورصة نازداك: LOGI)، عن إجراء تحديث مهمّ على منصة إدارة الأجهزة “سينك” (Sync)، المصمَّمة لدعم الموظفين العاملين وفق نموذج العمل المختلط في مختلف مواقع العمل. وأصبحت المنصة “سينك” الآن قادرة على دعم أجهزة الفيديو والاتصال التشاركي الشخصية، مثل كاميرات الويب وسماعات الرأس ومحطات الإرساء، ما يسهّل على فرق تقنية المعلومات إدارة غرف الاجتماعات ومحطات العمل من واجهة سحابية واحدة.

ويعمل أكثر من نصف الموظفين العاملين في المجالات المعرفية في أنحاء العالم، عن بُعد، فيما يُفضّل أغلبيتهم (83%) نموذج العمل المختلط في المستقبل. وبينما يُعدّ هذا النموذج مصدرًا لرضا الموظفين وزيادة الإنتاجية، فإنه ينطوي على مجموعة من التحدّيات التي لا بدّ من أن تواجه المختصين في تقنية المعلومات، كالارتفاع في طلبات المساعدة عن بُعد، والحاجة إلى تجهيز الموظفين للعمل التشاركي عن بعد، والفصل بين طريقة إدارة الأجهزة وصيانتها في المكتب والإدارة والصيانة عن بعد.

وأكّدت لبنى إمنشال رئيسة قسم الحلول الاتصالات المرئية في “لوجيتك” إفريقيا والشرق الأوسط وتركيا ووسط آسيا، أن أدوات الفيديو التشاركية سمحت للموظفين بمواكبة تطورات العمل والإنتاجية خلال العمل عن بُعد. وقالت: “بينما يعمل مئات ملايين الموظفين من منازلهم، تظلّ قدرات فرق تقنية المعلومات محدودة عندما يتعلق الأمر بالحاجة إلى رؤية الأنظمة أو الوصول إلى المشكلات التقنية وإصلاحها، ما يجعل منها تحدّيات إنتاجية خطرة تواجه مختلف فرق تقنية المعلومات وقوى العمل اليوم”.

وأضافت: “تقدّم منصة “سينك” من لوجيتك حلًا لهذه المشكلة، إذ توسّع مجال رؤية ما يحدث في المكتب أو غرفة الاجتماعات أو المنزل أو في أي مكان، ما يجعلها مصدرًا للرؤى المتعمقة والتحليلات الثرية الضرورية للحفاظ على استمرارية عمل المؤسسات”.

ويسهُل على فرق تقنية المعلومات إدراج جميع الأجهزة التي تشرف عليها ضمن النظام “لوجي تون” Logi Tune الخاص بإدارة كاميرات الويب وسماعات الرأس ومحطات الإرساء من لوجيتك، واكتساب القدرة على رؤية حالة كل من هذه الأجهزة مع تمكين المستخدمين من ضبطها وفق حاجتهم.

وتعمل “سينك” على تبسيط الكثير من عمليات تقنية المعلومات، ما يخفف بعض المشكلات المرتبطة بدعم فرق العمل المنتشرة. إذ يمكن لمسؤولي تقنية المعلومات، من خلال منصة واحدة عبر الويب، تحديث البرمجيات الثابتة وتفعيل المزايا الجديدة لآلاف غرف الاجتماعات والملايين من الأجهزة التشاركية الشخصية، ما يقلل حدوث المشكلات المحتملة التي تعطّل الإنتاجية. وتتوافق “سينك” مع أكثر منصات التواصل السحابية شيوعًا، مثل Microsoft Teams وZoom وGoogle Meet، لتمكّن فرق تقنية المعلومات من رؤية جميع الأجهزة بوضوح، أيًا كانت منصة التواصل المستخدمة.

وتتيح “سينك” أيضًا القدرة على اكتساب رؤىً قيّمة أخرى، مثل مدى إشغال غرف الاجتماعات، لمساعدة مسؤولي تقنية المعلومات على اتخاذ قرارات مهمة بالاعتماد على البيانات. وبينما تعيد الشركات النظر في المساحات المكتبية، تساعد التحليلات المكتسبة من مزايا الرؤية المتعمّقة على تقديم التوصيات بشأن ما إذا كان ينبغي إعادة تصميم المساحات لتصبح أكثر قدرة على دعم الاتصالات التشاركية، أو تقليص بعض المساحات الكبيرة أو حتى الاستغناء عن بعض الوحدات المكتبية تمامًا وإخلائها.

التسعير والإتاحة

تتوفر مزايا إدارة الأجهزة التشاركية الشخصية الجديدة الخاصة بمنصة “سينك” في إصدار تجريبي عامّ متاح مجانًا للعملاء حول العالم. ويمكن طلب الوصول المبكر إلى الطرح المرحلي للمنصة.

عن Gulf Tech News

شاهد أيضاً

روزوود جدة يحتفل بمرور 15 عامًا على إطلاق أعماله بمدينة جدة

جدة، السعودية ,, جلف تك روزوود جدة يحتفل بمرور 15 عامًا على إطلاق أعماله بمدينة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *