الثلاثاء , أكتوبر 4 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عامة / “كيندريل” تحصل على شهادة “Cisco Global Gold Integrator” من “سيسكو”

“كيندريل” تحصل على شهادة “Cisco Global Gold Integrator” من “سيسكو”

دبي، الإمارات العربية المتحدة، جلف تك – أعلنت اليوم شركة “كيندريل”، أكبر مزود لخدمات البنية التحتية في مجال تقنية المعلومات في العالم، (رمزها في بورصة نيويورك: KD)، عن حصولها على شهادة ” Cisco Global Gold Integrator” من “سيسكو”، التي تُمثّل أعلى مستويات الشراكة، وتشهد على قدرة كيندريل بتقديم الحلول المطورة والدعم الفائق للعملاء المشترَكين بينها وبين سيسكو حول العالم.

ويتيح مستوى الشراكة لكيندريل أن تنعم بمزايا وحوافز من المستوى الذهبي، وتؤكد للعملاء أن موارد الشركة من الخبرات والممارسين المهرة متوفرة في مختلف المناطق الجغرافية التي تدعمها سيسكو. ويمثل المستوى الذهبي العالمي اعترافًا بقدرة كيندريل على بيع حلول سيسكو وتنفيذها ودعمها في جميع أنحاء العالم، بجانب قدرتها على عرض هذه الحلول للعملاء في “مراكز تجربة سيسكو” العالمية.

لكي تصبح شريكًا ل (Cisco Global Gold)، أظهر مهندسو وفرق المبيعات في كيندريل معرفة وخبرة كبيرة عبر مجموعة واسعة من تقنيات سيسكو وبرامجها وخدماتها. للوصول إلى هذا المستوى ، أثبتت كيندريل أيضًا قدرتها على تلبية مؤشرات الأداء الرئيسية (KPIs) والمقاييس حول عتبات أداء سيسكو والكفاءات العالمية والإقليمية والمحلية ومراكز الدعم والحلول وعروض تكنولوجيا المعلومات المختلطة ورضا العملاء.

وكانت كيندريل وسيسكو أعلنتا حديثًا عن شراكة لمساعدة العملاء على تصميم الأنظمة الحيوية وبنائها وإدارتها وتطويرها. كما يطوّر الجانبان خدمات للبيئات السحابية الخاصة وحلول الشبكات والحوسبة المتطورة وحلول الشبكات المعرفة بالبرمجيات (SDN) وعروض الشبكة الواسعة متعددة الشبكات (WAN)، لتمكين العملاء من إحداث التحوّل الرقمي وتسريع الانتقال إلى السحابة عبر حلول محلية أو حدّية متطوّرة وخدمات سحابية شاملة مدارة بالكامل.

وبهذه المناسبة، أعرب جف غاتز مدير إدارة تحالف سيسكو العالمي لدى كيندريل، عن فخره بعد أن وصلت كيندريل إلى مستوى شريك ذهبي عالمي لسيسكو، مؤكّدًا أن هذا المستوى الجديد المرموق “يكفل لنا توسعة نطاق التعاون وتقديم أعلى مستويات الدعم المشترك والمنفعة لمصلحة العملاء حول العالم”. وأضاف: “بإمكان كيندريل، عبر إظهار التميز في تقديم الخدمات المُدارة المدعومة بحلول سيسكو، أن ترتقي بقدرتها على تقديم أفضل حلول الشبكات القائمة على تقنيات الجيل الخامس، والحلول المبتكرة الأخرى التي تلبي احتياجات العملاء ومتطلباتهم”.

من جانبه، أعرب نيك هولدن نائب الرئيس للشركاء الاستراتيجيين العالميين والمبيعات المشتركة لدى سيسكو، عن سعادته بانضمام كيندريل إلى “صفوة شركائنا” الذين استثمروا في السعي للوصول إلى المستوى الذهبي العالمي ونجحوا في بلوغه. واعتبر أن الوصول إلى هذا المستوى في مدة قصيرة مثلما فعلت كيندريل “يتطلب تفانيًا استثنائيًا”. وأضاف: “نقدّر استثمار كيندريل في الشراكة مع سيسكو، ونشعر بالحماس لتنمية أعمالنا المشتركة معًا في الأسواق العالمية والبنى التحتية الحيوية علاوة على الابتكار في نماذج وحلول جديدة للأعمال”.

عن Gulf Tech News

شاهد أيضاً

روزوود جدة يحتفل بمرور 15 عامًا على إطلاق أعماله بمدينة جدة

جدة، السعودية ,, جلف تك روزوود جدة يحتفل بمرور 15 عامًا على إطلاق أعماله بمدينة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *