الخميس , أغسطس 18 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عامة / فنادق شذا في المملكة العربية السعودية تستقبل الضيوف مع عرض الصيف الرائع

فنادق شذا في المملكة العربية السعودية تستقبل الضيوف مع عرض الصيف الرائع

احصل على غرفة لأطفالك مجاناً مع عرض الصيف (ابتسامة الصيف) المصممة خصيصًا لجذب العائلات في جميع أنحاء المملكة

تقدم فنادق شذا في المملكة العربية السعودية عروض الصيف في شذا الرياض وشذا مكة للإحتفال بأمتع اللحظات العائلية في الإجازة الصيفية. شذا الرياض الواحة الحضارية في وسط مدينة الرياض وشذا مكة الذي يقع على بعد خطوات من المسجد الحرام في مكة، معروفة جيدًا كوجهات عائلية بين السعوديين والعائلات المقيمة على ارض المملكة، مع تصاميمها الفريدة و الخدمات الفريدة المقدمة للضيوف.

يقدم عرض الصيف مكافأة لضيوفنا للاستمتاع بتجارب منتقاة بعناية أثناء إقامتهم في غرف وأجنحة فاخرة مع غرفة إضافية مجانية للأطفال عند الحجز ليومين أو أكثر.

“يسعدنا تقديم عرض ابتسامة الصيف خلال الإجازة، حيث أنه مصمم لضمان اوقات سعيدة مع العائلة، ونتطلع إلى تقديم تجربة فريدة لضيوفنا”. علًق هيثم الأيوبي – المدير العام، شذا الرياض.

بالإضافة إلى عرض الإقامة ، تقدم الفنادق أيضًا خصم 25% على المطاعم. يتمتع الأطفال الذين تزيد أعمارهم عن 6 أعوام وأقل من 12 عامًا بخصم 50٪ على تناول الطعام ، ويمكن للأطفال دون سن 6 سنوات تناول الطعام مجانًا. يمكن للعائلات الانغماس في تجربة طعام فريدة من نوعها في جو أندلسي مع مجموعة متنوعة من الأطباق بما في ذلك الأطباق الرئيسية اللذيذة والأطباق المميزة والسلطات الصحية والشوربات اللذيذة ومجموعة واسعة من الحلويات الشهية.

وعلق السيد أمجد ارشيدات ، المدير العام لفنادق شذا بالسعودية ، قائلاً: ” نحن ملتزمون بتجاوز توقعاتهم لتقديم ذكريات عزيزة لا تنسى لهم ولعائلاتهم. وأكمل قائلاً: نتمنى لكم إجازة صيفية ممتعة ونتطلع لرؤيتكم واستقبالكم في فنادق شذا السعودية”

عن Gulf Tech News

شاهد أيضاً

استطلاع: محبو السفر في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية يولون أهمية كبيرة لتجارب السفر المتميزة (بريميوم)

دبي – جلف تك : يشهد نظام السفر عودة قوية وحضوراً ملفتاً في أعقاب أزمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *