الخميس , أغسطس 18 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عامة / علامة تونتي4 تطلق تشكيلة فاخرة من الأزياء النسائية بمناسبة عيد الأضحى المبارك

علامة تونتي4 تطلق تشكيلة فاخرة من الأزياء النسائية بمناسبة عيد الأضحى المبارك

جلف تك ، الرياض، المملكة العربية السعودية: أطلقت تونتي4، علامة الأزياء الرائدة في منطقة الخليج العربي والتابعة لشركة بي إم إيه إنترناشونال، تشكيلتها الفاخرة والحصرية من أزياء السيدات احتفالاً بعيد الأضحى المبارك. وتشمل التشكيلة خياراتٍ واسعة من أرقى التصاميم العصرية لجميع المناسبات، بما فيها الملابس الاحتفالية والأزياء الرسمية الملائمة للعمل والإطلالات العملية المتألقة بلمسة مرحة. 

وتعكس القطع تركيز العلامة على مفهوم القيمة، من خلال الاهتمام بمستويات الجودة ونوعية الأقمشة الذي يمهد لدخول توتني4 إلى قطاع الأزياء الراقية، مع الحرص على طرح منتجاتها بأسعارٍ مدروسة تتيح لعملائها التألّق بإطلالاتٍ متميزة خلال العيد. 

وتعتزم العلامة طرح إبداعات فاخرة للرجال والأطفال قريباً بعد هذه التشكيلة المخصصة للسيدات، والتي تبرز فيها مجموعة من البدلات الأنيقة من الساتان بألوان هادئة مع نقشات الأزهار والزخارف الهندسية المطبوعة على كامل القطعة. كما تتميز الملابس العملية بطابعٍ مرح من أقمشة ناعمة وخفيفة الوزن، وتشمل الفساتين التي تتسع نحو الأسفل مع أكمام يبلغ طولها منتصف الساعد وفساتين الساتان المزينة بنقشة الفهد بأكمام فضفاضة والفساتين المكشوفة عند الكتف والمزدانة بالكشاكش مع أكمام منفوخة بلون بيج هادئ، بالإضافة إلى القمصان المزركشة بنقشات الأزهار أو زخارف بيزلي الشهيرة وملابس الدنيم التي يصل طولها حتى الركبة وفساتين حرير الفسكوز بأكمامٍ طويلة ومزينة بالرسومات المطبوعة. 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال مشتاق جعفر، رئيس علامة تونتي4 في السعودية: “توفر تشكيلتنا الجديدة خياراتٍ مثالية للباحثات عن إطلالة مفعمة بالجاذبية والتميز، حيث اخترنا التصاميم بدقة تضمن للسيدة الاستمتاع بإطلالة فريدة تليق بجميع المناسبات، من الأجواء الاحتفالية إلى اجتماعات العمل. وتُعدّ هذه التشكيلة ثمرة جهودنا الكبيرة لدخول عالم الأزياء الفاخرة بدون المساومة على القيمة وبأسعار تنافسية”.

وتضمّ التشكيلة العديد من القطع التقليدية المميزة، والتي تشمل سترات الكيب وأخرى طويلة بدون أزرار تتألق برسومات حيوية، إلى جانب قمصان القفطان الواسعة بلون أسود لامع. ويمكن للباحثات عن إطلالة مريحة اختيار السترات خفيفة الوزن، والتي تتميز بقصة بسيطة وألوان جذابة مع سراويل مريحة يصل طولها إلى أعلى الكاحل، فضلاً عن السترات الطويلة المزودة بحزام أو تلك المزينة بثنية صدر بحواف بارزة مع صف أزرار والمشرقة بتدرجات الوردي والأزرق الفاتح، ما يضمن للسيدة العصرية إطلالة في غاية التفرد والروعة.

وأضاف جعفر: “تلتزم تونتي4 بتقديم إبداعات تواكب المتطلبات المتغيرة للعملاء، وهذا ما تعكسه تشكيلتها الجديدة التي تلبي توجهات المتسوقين في المنطقة نحو الأزياء الراقية. وترتقي العلامة اليوم بمعايير عالم الموضة، حيث توفر أزياء فاخرة بأسعار متاحة أمام الجميع. وأثق بنجاح هذه الخطوة في طرح خياراتٍ تلبي تطلعات العملاء في المنطقة”. 

وتشتهر العلامة بتوفير تصاميم مميزة تجمع بين الأزياء العالمية الراقية وملامح الثقافة الشرق أوسطية، ما يلبي تطلعات عشاق الموضة في المنطقة. وتجاوز عدد متاجر تونتي4، بعد توسعها الأخير، 40 متجراً في منطقة الخليج، يقع 34 منها في المملكة العربية السعودية وحدها، وتتوزّع جميعها في مواقع استراتيجية لضمان وصولها إلى أكبر شريحة من العملاء. كما أطلقت العلامة، التزاماً منها بمواكبة احتياجات العملاء، خدمة التسوق عن طريق الواتساب في الكويت والبحرين والإمارات العربية المتحدة.

عن Gulf Tech News

شاهد أيضاً

فيلم دراغون بول سوبر في جميع دور العرض بالمنطقة يوم 18 أغسطس

جلف تك ، دبي ، يندرج فيلم دراغون بول سوبر: سوبر هيرو، من إنتاج 2022، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *