الخميس , أغسطس 18 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عامة / صيف آسر وعطلة ساحرة في روزوود جدة مع استمرار نمو السياحة في المملكة العربية السعودية

صيف آسر وعطلة ساحرة في روزوود جدة مع استمرار نمو السياحة في المملكة العربية السعودية

المملكة العربية السعودية ، جدة :جلف تك

الوجهة السياحية المثالية في جدة للمسافرين بغرض الأعمال والترفيه ايضا

بدأت المملكة العربية السعودية في الترويج للسفر الترفيهي في السنوات الأخيرة بهدف الوصول إلى 70 مليون زائر في بداية عام 2022. وزاد عدد زوار المملكة بنسبة 130٪ في الربع الأول من عام 2022 فقط، ولا توجد مؤشرات بأن هذا النمو سيتباطأ بعد أن تم تخفيف قيود جائحة كورونا. مع قيام المزيد من الدول في جميع أنحاء العالم برفع القيود، فإن المملكة العربية السعودية في طريقها لاستضافة أكبر عدد من السياح في تاريخها. حيث ان نسبة الحماس والسفر في جميع أنحاء البلاد عالية وتستمر مناطق الجذب والأنشطة في النمو خاصة بعد نجاح فعاليات الفورمولا 1 وموسم الرياض التي أقيمت خلال النصف الأول من العام.

في روزوود جدة سيتمكن الزوار من اكتشاف الأنشطة المثيرة والوجهات السعودية المثالية لموسم الصيف. استمتع بتجربة إثارة كورنيش جدة، مع اجمل الإطلالات و العديد من الفعاليات الترفيهية للافراد و العائلات.

قال مازن علام، المدير العام لروز وود جدة، “المملكة العربية السعودية هي واحدة من أجمل البلدان في العالم، نحن متحمسون جدًا للزوار لرؤية الإنجازات التي حققناها في السنوات الأخيرة، ويسعدنا أن نستضيف زوار من جميع انجاء العالم في هذا الصيف ومنحهم تجربة العمر في روزوود جدة. “

فندق روزوود – جدة
يدعوك فندق روزوود جدة في صيف عام 2022 للاستمتاع بمزيج من مجموعة متنوعة من التصاميم المذهلة والتطور غير المسبوق. اقضِ صيفًا فريدًا واستمتع بعروض إميرس المميزة بالإضافة الى 29 فندق إضافيًا مميزًا من روزوود الموجودة في جميع أنحاء العالم من خلال أفضل وجهات العطلات الفاخرة. لعرض القائمة الكاملة لتجارب صيف إميرس ، يرجى زيارة الموقع https://www.rosewoodhotels.com/en/summer-immerse

يقدم روزوود مجموعة واسعة من الخيارات لأولئك الذين يرغبون في الانغماس في عالم من النكهات المميزة وتجارب التذوق من وجبة رومانسية إلى مجموعة متنوعة مبهجة من عروض الطهي الفريدة في أماكن تناول الطعام المختلفة. بالإضافة إلى ذلك تمنح تجربة صيف إميرس لمحبي الشاي خيار الاسترخاء في سوليه أثناء الاستمتاع بإطلالة بانورامية على البحر الأحمر وهم يستمتعون بالتراث العربي.

ماذا يقدم روز وود لضيوفه للاستمتاع وقضاء أجمل الأوقات هذا الصيف؟

مسبح مذهل على السطح: على الرغم من درجات الحرارة المرتفعة في الصيف، هناك الكثير من الفعاليات لجذب الزوار و السياح، سواء للعمل أو الترفيه. سيجعل فندق روزوود جدة الضيوف يشعرون بالاسترخاء والتجدد ، وذلك بفضل حمام السباحة الرائع الموجود على السطح مع الإطلالات البانورامية على البحر الأحمر ، ومركز اللياقة البدنية الأكثر حداثة ، و ثلاث اماكن لتناول الطعام.
الموقع و العديد من المساحات: تعد المساحات المتنوعة في روزوود جدة خلفية للعديد من الانشطة، حيث يوفر الفندق الفاخر الواقع على كورنيش جدة أماكن متعددة للاجتماعات وشؤون الأعمال الصغيرة ومساحات خاصة مغلقة لتناول الطعام، مما يسمح للضيوف بالعودة إلى الذكريات الشخصية مع دفء المكان في وجود اجراءات السلامة.
أجنحة مصممة لراحة الزوار كما في المنزل: اختيار تصاميم الأجنحة التي تسمح بنزيل واحد إلى أربعة ضيوف لكل جناح، حيث يتوفر جميع الوسائل و الاجهزة للزوار وعناصر إضافية متوفرة ومساحة بما في ذلك طاولة وكراسي أو مكتب كبير، لتناول الطعام والعمل ومجموعات من الأسرة المزدوجة / الكاملة بالحجم الملكي (تختلف حسب الموقع) والكراسي والأرائك التي يمكن تحويلها إلى سرير بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية بالتأكيد.

صالة راقية للاسترخاء: كل مساء مع غروب الشمس فوق أفق المدينة ينبض سطح روزوود جدة بالحياة مع الكوكتيلات المصنوعة يدويًا، والوجبات الشهية. اصعد إلى الجزء العلوي في روز وود جدة للاسترخاء وتجديد النشاط بجانب المسبح المتلألئ أثناء الاستمتاع بإطلالات على الكورنيش الخلاب والبحر الأحمر.

عروض حصرية: يقدم روزوود جدة مجموعة متنوعة من الباقات الفريدة لضمان استفادة الزائرين من إقامتهم في المملكة العربية السعودية. سواء كنت تقيم للعمل أو للترفيه يوفر هذا الفندق ترحيباً حاراً ومجموعة متنوعة من أماكن الإقامة الأنيقة والمريحة.

عن Gulf Tech News

شاهد أيضاً

سفير خادم الحرمين الشريفين بمسقط يزور منفذ الربع الخالي،

‏قام سفير خادم الحرمين الشريفين لدى سلطنة عُمان سعادة عبدالله بن سعود العنزي بزيارة منفذ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *