الثلاثاء , مايو 24 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عامة / شركة محمد يوسف ناغي للسيارات تطلق عرضاً حصرياً على الدراجة النارية BMW F750 GS الجديدة كلياً بمناسبة شهر رمضان المبارك

شركة محمد يوسف ناغي للسيارات تطلق عرضاً حصرياً على الدراجة النارية BMW F750 GS الجديدة كلياً بمناسبة شهر رمضان المبارك

المملكة العربية السعودية، جدة: تحتفل شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل الحصري المعتمد لمجموعة BMW في المملكة العربية السعودية، بشهر رمضان المبارك بإطلاق عروض حصرية على الدراجة النارية الشهيرة BMW F 750 GS، حيث يمكن للعملاء الحصول على مزايا فريدة عند شراء الدراجة النارية طوال الشهر الكريم.

يستمر العرض حتى 31 مايو، ويمنح المشترين الجدد في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية فرصة للاستفادة من العروض الحصرية على الدراجة النارية المذهلة من طراز BMW F750 GS، التي تتوفر بسعر يبدأ من 59,999 ريال سعودي في صالات عرض شركة محمد يوسف ناغي للسيارات خلال الشهر المبارك.

كما يحصل المالكون الجدد أيضاً على باقة ضمان شاملة من BMW لمدة تصل إلى 5 سنوات، وباقة خدمة BMW شاملة لمدة تصل إلى 3 سنوات عند شراء الدراجة النارية BMW F750 GS خلال هذه الفترة.

تشتهر الدراجة النارية BMW F750 بقوة المحرك الهائلة التي تبلغ 77 حصاناً مع معدل استهلاك منخفض قدره 4.2 لتر، ومدى قيادة يصل إلى 100 كيلومتر، وصوت مميز يوافق هذه المزايا. كما تتميز أحدث إضافة ضمن خط إنتاج BMW Motorrad بتصميم استثنائي، مع عناصر قابلة للتخصيص لتمنح تجربة قيادة مميزة وفائقة.

صُممت الدراجة النارية BMW F70 للانطلاق في جميع التضاريس، كما أنها تتميز أيضاً بنظام التحكم الديناميكي في الجر إلى جانب عدد من النماذج الاختيارية للقيادة الاحترافية التي تغطي رغبات السائقين كافةً.

يبدأ سعر الدراجة النارية F 750 GS من 59,999* ريال سعودي. تفتح صالات عرض شركة محمد يوسف ناغي للسيارات أبوابها خلال شهر رمضان من الساعة 11:00 إلى الساعة 16:00، ومن الساعة 21:30 إلى الساعة 01:30 من السبت إلى الخميس.

عن Gulf Tech News

شاهد أيضاً

مجموعة LEGO تقدّم “فيراري دايتونا SP3” المبني بمكعبات LEGO® Technic™

دبي، الإمارات العربية المتحدة، جلف تك – يمكن لعشاق السيارات الخارقة أن يستمتعوا بواحدة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *