الثلاثاء , نوفمبر 29 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عامة / سيارتي جيب جراند شيروكي وشاحنة رام1500 تحصدان جوائز قطاع السيارات لعام 2022 بالمملكة

سيارتي جيب جراند شيروكي وشاحنة رام1500 تحصدان جوائز قطاع السيارات لعام 2022 بالمملكة

جدة : جلف تك :

سيارتي جيب جراند شيروكي وشاحنة رام1500 تحصدان جوائز قطاع السيارات

احتفالية ضخمة شهدتها مدينة جدة حصدت بترومين ستيلانتس إحدى شركات الشركة الوطنية للسيارات والموزع المعتمد لعلامات جيب ودودج وكرايسلر ورام وألفا روميو وأبارث وفيات وموبار بالمملكة العربية السعودية جائزتين كأفضل سيارة دفع الرباعي عائلي في شريحة السيارات متعددة الاستخدامات الفئة المتوسطة “جيب جراند شيروكي “2022 كذلك حققت شاحنة رام 1500 الفاخرة أفضل شاحنة خفيفة في فئتها، ضمن جوائز قطاع السيارات التي نظمتها وكالة بي آر أرابيا المتخصصة بالاتصالات التسويقية والإعلامية بقطاع السيارات في نسختها العاشرة بحضور كبار وكلاء السيارات بالمملكة وعدد كبير من المهتمين بقطاع السيارات الذين تابعوا الحفل مباشرة بالإضافة إلى بث وقائعها على كافة الوسائل الإعلامية وشبكات التواصل الاجتماعي.

وقد تم تسليم الجائزة الخاصة بالسيارة ” جيب جراند شيروكي” إلى مدير عام التسويق لبترومين ستيلانتس محمد الأرماني الذى تحدث بهذه المناسبة قائلاً: “بالرغم من المنافسة الشديدة في فئة السيارات متعددة الاستخدامات قد تمكنا من الفوز بهذه الجائزة المرموقة التي تعكس ثقة الجمهور باختيار جيب جراند شيروكي كسيارة فاخرة بأدائها القوي وتصميمها المبتكر و ما تتمتع به من إمكانيات وأنظمة قيادة متطورة تلبى متطلبات العملاء”
وكما تم تقديم الجائزة الثانية بأفضل شاحنة فخمة في فئتها إلى مدير عام المبيعات والمنتج إسماعيل سيثى وقد عبر عن سعادته باختيار “رام 1500” قائلاً: “نحن فخورون بالفوز بهذه الجائزة، ولا يسعنا سوى تقديم الشكر إلى المنظمين حيث تعتبر هذه الجائزة مؤشراً صادقاً يعكس جهود بترومين في تقديم الأفضل لخدمة عملائنا من ملاك سيارات رام وستيلانتس في المملكة العربية السعودية”.

حققت جيب جراند شيروكي بجيلها الخامس أعلى نسبة من تصويت المهتمين والخبراء في قطاع السيارات الذين انتخبوا هذه السيارة كأفضل سيارة دفع رباعي في فئتها لعام 2022. يمتد إرث الجيل الخامس لجيب جراند شيروكي كونها أكثر سيارات الدفع الرباعي حصدًا للجوائز. يعود ذلك إلى هندستها وتصميمها الخارجي والداخلي الجديد كليًا التي تعكس الخبرات العالمية والإمكانيات التقنية السبّاقة في قطاع سيارات الدفع الرباعي كبيرة الحجم.
تم تصميم وهندسة جيب جراند شيروكي لتقديم أقصى الإمكانيات مما جعل جراند شيروكي رمزًا عالميًا حقيقيًا في فئة سيارات الدفع الرباعي الفاخرة، بما في ذلك قدرة الدفع الرباعي الأسطورية، التنقية الفائقة على الطريق، الرفاهية والراحة الفائقة، والمساحة الرائدة في فئتها وتعدد الاستخدامات والاختيارات ما بين 7 أو 5 مقاعد، وأكثر ميزات الأمان والتكنولوجيا تقدمًا في فئتها.

كذلك الأمر تكرر مع شاحنة رام 1500 الجديدة التي ارتفع الاقبال عليها بشكل ملحوظ في الفترة الأخيرة مما أهّلها لتكون الشاحنة الفخمة المناسبة للحياة العصرية والمفضلة لدى جمهور ومحبي السيارات بالسوق السعودي. شاحنة رام مجهزة بخمسة محركات أسطورية لتقديم أعلى مستويات الأداء تحت أي ظروف. بالإضافة إلى فخامتها التي تضفي شعور فريد والراحة المتمثلة في حيّزات التخزين المختلفة. كما تتمتع بأعلى مستويات الأمان من خلال توفر كاميرا الرؤية المحيطية المتوفرة بزاوية 360 درجة لتتيح التنقل في الطرق والدروب الوعرة ومواقع العمل بثقة.

“بي آر أرابيا” هي واحدة من أهم الجوائز الإقليمية المخصصة لقطاع السيارات في المملكة العربية السعودية، التي يتم تكريم أفضل العلامات التجارية والموديلات في الفئات المختلفة، بالإضافة إلى تكريم العاملين في مختلف القطاعات المرتبطة بقطاع السيارات، وتمنح الجوائز من خلال الاختيار المبدئي المباشر للجماهير بعد إطلاق حملة تعريف واسعة من خلال مختلف الوسائل الإعلامية بالطرازات والجهات المرشحة للجوائز مع الأخذ بعين الاعتبار ترشيحات مجموعة من خبراء السيارات.

عن Gulf Tech News

شاهد أيضاً

ببجي موبايل تُعلن عن تعاونها الجديد احتفالاً بموسم كرة القدم

الرياض- متابعه – جلف تك يَسُرُّ ببجي موبايل (PUBG MOBILE)، إحدى أشهر ألعاب الجوال في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *