الثلاثاء , أكتوبر 4 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عامة / سويس لوج تحصد جائزة أفضل مزود لتكنولوجيا أتمتة المستودعات في حفل توزيع جوائز النقل واللوجستيات لعام 2022

سويس لوج تحصد جائزة أفضل مزود لتكنولوجيا أتمتة المستودعات في حفل توزيع جوائز النقل واللوجستيات لعام 2022

حصدت سويس لوج، الشركة العالمية الرائدة في مجال الحلول اللوجستية المؤتمتة القائمة على البيانات والروبوتات، جائزة أفضل مزود لتكنولوجيا أتمتة المستودعات وذلك ضمن جوائز النقل واللوجستيات المرموقة لعام 2022.

هذا وتحافظ أتمتة المستودعات على مكانتها كأكبر وأسرع الاستخدامات والتطبيقات الصناعية نمواً للروبوتات والأتمتة وتقنيات إنترنت الأشياء خارج نطاق أتمتة المصانع التقليدية، إذ فتحت الأتمتة إمكانيات جديدة وفرص هائلة مما سرّع من وتيرة تبنّي وتنفيذ مجموعة من الحلول الرائدة.

وعلى رأس هذه الحلول الرائدة في منطقة الخليج، يتربع نظام “أوتوستور” المتكامل من سويس لوج، أبرز شركات الأتمتة وتطبيق الحلول اللوجستية على مستوى العالم. يتكامل حل “أوتوستور” الآلي بكفاءته العالية للتخزين ومناولة الطلبات بسهولة مع منشآت التخزين والمباني القائمة. بتصميمه المعياري القابل للتطوير، يتوافق النظام مع الحلول المستقبلية، ويوفر إمكانيات هائلة للتحسين وتعزيز استخدام المساحات وزيادة الإنتاجية مقارنة بالتخزين التقليدي على رفوف المستودعات.

في مارس 2022، أكملت سويس لوج تنفيذ حل أوتوستور في 300 مخزن في 26 دولة حولة العالم بأكثر من سبعة ملايين صندوق تخزين وباستخدام 10,000 روبوت على الأقل. ضمن هذه الإنجازات، نفّذت سويس لوج حوالي 10 أنظمة “أوتوستور” في منطقة الخليج، مؤكدة على مكانتها كخبير عالمي في تبسيط العمليات باستخدام البرمجيات والأنظمة الفرعية مثل أحزمة النقل أو الروبوتات.

وبمناسبة هذا الفوز، صرح السيد ديفيد درونفيلد، المدير العام في سويس لوج الشرق الأوسط، قائلاً، “لقد أثبتت الأتمتة أنها حل مستدام يركز على المستقبل ويعمل على التكيف مع متطلباته، وأصبحت ميزة تنافسية لمساعدة الشركات على الارتقاء بعملياتها وتحسين مستواها دون التأثير على استمرارية أعمالها، وتمكينها من تقديم تجربة سلسة، مرنة، ومنتظمة للعملاء. تحصد الشركات من جميع الأحجام على مستوى العالم فوائد الأتمتة لتعزيز قيمتها وإنتاجيتها. لقد أثبتت الأتمتة قدرتها على تقديم فوائد حقيقية ملموسة وطويلة الأجل عندما يتم تنفيذها بشكل صحيح، بما في ذلك تمكين استنباط رؤى مستنيرة ومميزة، وتسريع الخدمات، وزيادة المرونة والقابلية للتطوير، وتحسين الجودة، وزيادة المرابح والإنتاجية.”

من المستودعات التقليدية العالية إلى حلول مناولة المواد المبتكرة القائمة على الروبوتات، تقدم سويس لوج مجموعة واسعة من الحلول التقنية التقليدية وغير التقليدية للتخزين الآلي لتوفير الجودة والمرونة والكفاءة للشركات.

عن محمد حلمي

شاهد أيضاً

روزوود جدة يحتفل بمرور 15 عامًا على إطلاق أعماله بمدينة جدة

جدة، السعودية ,, جلف تك روزوود جدة يحتفل بمرور 15 عامًا على إطلاق أعماله بمدينة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *