الخميس , مايو 19 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عامة / “سدافكو” تطرح أول حليب شوفان منتج محلياً في المملكة

“سدافكو” تطرح أول حليب شوفان منتج محلياً في المملكة

جلف تك ،الامارات العربية المتحدة, دبي– أعلنت الشركة السعودية لمنتجات الألبان والأغذية (سدافكو) عن طرح حليب الشوفان من علامة “السعودية”، الذي يُعدّ أول منتج محلي من حليب الشوفان في المملكة. ويبحث المستهلكون السعوديون المهتمون بالصحّة، ممن تتراوح سنهم بين 18 و30 عامًا، في الحصول على بدائل صحية أخرى للحليب، وذلك في ضوء ارتفاع الإقبال على المشروبات النباتية بجميع أنحاء العالم.

ويأتي طرح “سدافكو” لحليب الشوفان منسجمًا مع التزامها بتحقيق الريادة في توجّهات المستهلكين الجديدة، بعد أن وصل التوجّه العالمي لمنتجات الحليب البديلة للألبان إلى المملكة. وتحرص الشركة في هذا الإطار على توسعة خط إنتاجها من هذه المشروبات؛ فجاء طرح حليب شوفان السعودية الجديد في السوق ليكون مشروب الحليب النباتي الثاني الذي تنتجه الشركة محليًا بعد حليب الصويا.

وبهذه المناسبة، قال باتريك ستيلهارت الرئيس التنفيذي لشركة سدافكو، إن الطلب يتزايد على منتجات الحليب البديلة للألبان التقليدية في جميع أنحاء العالم، مشيرًا إلى أن هذا التوجّه أصبح حاضرًا بقوّة في المملكة العربية السعودية، وأضاف: “يتطلع المستهلكون الشباب والمهتمون بصحتهم وبالبيئة إلى تحسين أسلوب حياتهم وإحداث تأثير إيجابي، بعد أن أصبحوا أكثر وعيًا بعادات استهلاك المنتجات الحيوانية، ونحن فخورون في “سدافكو” بأن نصبح الرواد في سوق منتجات الحليب البديلة للألبان التقليدية بأول حليب شوفان يُنتج محليًا بكميات تجارية في المملكة، ويتسم بلذة الطعم وبكونه بديلًا معقول التكلفة مقارنة بمنتجات الحليب النباتي المستوردة”.

وأظهرت الأبحاث أن حليب الشوفان يُعتبر الأكثر دسمًا بين المجموعة المتنوعة من مشروبات الحليب النباتية ويتمتع بنكهة جذابة تجعله مثاليًا للاستهلاك مع الحبوب والمشروبات الساخنة وحتى في المخبوزات، كما يُعدّ منتجًا أكثر رفقًا بالبيئة.

وتُعتبر البيئة من أهمّ القضايا العالمية الملحّة التي ينبغي للجميع لعب دور حيوي فيها، بحسب ستيلهارت، الذي أكّد حرص “سدافكو” على التعامل بجدية مع الأثر البيئي، سواء عبر أدائها التجاري أو من خلال تشجيع المستهلكين بمنتجات رفيقة بالبيئة. ومضى إلى القول: “يعتبر حليب الشوفان من أكثر منتجات الحليب رفقًا بالبيئة، ما دفعنا إلى اختيار إضافته إلى مجموعة منتجاتنا، لا سيما وأن المستهلكين ينشطون في السعي إلى تحسين نمط حياتهم والاهتمام بصحتهم ورفاههم، فضلًا عن الاهتمام بالأثر الذي يُحدثونه في كوكب الأرض. ويأتي طرح هذا الحليب تلبية لرغبة عملائنا واستجابة لاحتياجاتهم بمنتج يتوافق مع معايير الجودة العالية ولذّة المذاق والسعر المعقول التي تشتهر بها علامة السعودية”.

ويُعدّ حليب الشوفان من علامة “السعودية” مشروبًا مثاليًا للمستهلكين الذين يتطلعون إلى زيادة تناولهم للفيتامينات والألياف، مع رفع قدرتهم على التحكّم في مستويات الكوليسترول، عدا عن تلبية حاجة الأشخاص الذين لا يستطيعون تحمّل سكر اللاكتوز الموجود في الحليب التقليدي.

ويأتي حليب الشوفان الجديد في عبوات بسعة لتر واحد، ويمكن تناوله بمفرده أو مع مجموعة متنوعة من المشروبات والوجبات الخفيفة طوال اليوم؛ إذ يضاف إلى الشاي والقهوة والحبوب كما يُستخدم مكوّنًا بديلًا لإعداد مختلف الوجبات والحلويات.

عن Gulf Tech News

شاهد أيضاً

رد تاغ تكشف أسماء الفائزين بعروض وسحوبات شهر رمضان المبارك

 جلف تك ، الرياض، المملكة العربية السعودية: أعلنت رد تاغ، العلامة المفضلة في منطقة الخليج العربي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *