الثلاثاء , نوفمبر 29 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عامة / روزوود جدة يحتفل بمرور 15 عامًا على إطلاق أعماله بمدينة جدة

روزوود جدة يحتفل بمرور 15 عامًا على إطلاق أعماله بمدينة جدة

جدة، السعودية ,, جلف تك

روزوود جدة يحتفل بمرور 15 عامًا على إطلاق أعماله بمدينة جدة

احتفالية رائعة تخلد ذكرى افتتاح أحد أفخم وأنجح الفنادق بجدة

احتفل فندق روزوود جدة يوم الخميس الموافق الثامن من شهر سبتمبر، بمرور 15 عامًا على إستقبال ضيوفة بمدينة جدة عروس البحر الأحمر. وهو الصرح السياحي الذي افتتح أبوابه عام 2007 ليكون بمثابة الحل الأمثل لهؤلاء المسافرين بغرض العمل أو الترفيه، ويرغبون في قضاء وقت ممتع لا يُنسى.

وشارك في الاحتفال العديد من الشخصيات البارزة، فضلًا عن رؤساء القطاعات المختلفة بالفندق. وبهذه المناسبة صرح مازن علام، المدير العام لفندق روزوود جدة: “أشعر بالكثير من الفخر والامتنان لكوني أحد أعضاء فريق عمل هذا الكيان الضخم الذي شهد العديد من النجاحات على مدار 15 عامًا، بدءًا من حصوله على جوائز السفر العالمية كأفضل فندق ريادي، وأفضل فندق رجال أعمال في السعودية، ومرورًا بجائزة أفضل فندق رائد في فئة الفنادق الفاخرة في الشرق الأوسط، ووصولًا إلى تكريمه كأحد أفضل فنادق الخمس نجوم في السعودية من قبل أفضل المنشورات الريادية، ومنشورات السفر، والمواقع الإلكترونية، ومنظّمات المستهلكين.”

وأضاف: “نقيم هذه الاحتفالية تخليدًا لتلك الذكرى المميزة، ومن خلالها نتوجه بالشكر والعرفان لكل من ساهم في استمرارية هذا النجاح عامًا تلو الآخر، ونتمنى منهم المزيد من الأداء المتفاني للبقاء دائمًا في الصدارة”.

ويُذكر أن فندق روزوود جدة قد نال شهادة التميز من TripAdvisor – أكبر منصة للسفر في العالم والتي تساعد 463 مليون مسافر كل شهر في جعل جميع رحلاتهم أفضل- منذ عام 2011 وحافظ على استحقاقها حتى وقتنا هذا. بالإضافة إلى تضمينه في قائمة أفضل 20 فندقًا ضخمًا في السعودية.

سواء كنت تبحث عن قضاء عطلة نهاية أسبوع مريحة أو الاستمتاع بوقتك مع العائلة أو الأصدقاء بالتأكيد فندق روزوود جدة هو خيارك المثالي للعديد من الأسباب نذكر أهمها وهي الموقع، حيث يقع على كورنيش جدة، والذي يعتبر أحد أروع المواقع التي تمتد بمحاذاة البحر الأحمر، فضلًا عن قربه من المناطق التجارية، الدبلوماسية والحكومية الرئيسية ومناطق التسوق الفاخرة. بالإضافة إلى احتوائه على العديد من المرافق والخيارات التي تجعل من قضاء وقتك به متعة حقيقية.

عن Gulf Tech News

شاهد أيضاً

ببجي موبايل تُعلن عن تعاونها الجديد احتفالاً بموسم كرة القدم

الرياض- متابعه – جلف تك يَسُرُّ ببجي موبايل (PUBG MOBILE)، إحدى أشهر ألعاب الجوال في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *