الخميس , أغسطس 18 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عامة / رسمياً.. بترومين تطلق أول جيب لاونج في العالم في جدة لتحتضن مجتمع جيب وتعزز تجربة العلامة التجارية

رسمياً.. بترومين تطلق أول جيب لاونج في العالم في جدة لتحتضن مجتمع جيب وتعزز تجربة العلامة التجارية

–         مفهوم البيع بالتجزئة والرفاهية الحصرية ما هو إلا دلالة على طموح بترومين لتجربة عملاء مريحة ومرضية في “أتيليه لا ڤي” Atelier La Vie
–         تواكب هذه الصالة قيم جيب الممتعة والاجتماعية التي تتحلى بروح المغامرة، وتحافظ في ذات الوقت على مكانتها المرموقة
–         توفر الصالة تجربة عملاء ممتعة للشباب والمهنيين اليافعين، وتحافظ في ذات الوقت على مكانتها المرموقة
–         ستنمي الصالة المتاحة للجميع المشاركة المجتمعية وتعكس روح المغامرة والحرية والأصالة والشغف.
 

 
جدة، جلف تك
 
أطلقت شركة بترومين، الموزع الرسمي لسيارات جيب في المملكة العربية السعودية، أول جيب لاونج عالمياً، والتي ستوفر تجربة شراء مميزة من شأنها لتحسين تجربة العملاء تحت شعار “الزبون أولاً”، لتعكس رؤية علامة جيب التجارية وحرصها على قيم المجتمع والمرح والمغامرة فيما يتعلق بمجموعتها الأيقونية من المنتجات.
ومن الجدير بالذكر أن بترومين هي أيضاً الموزع الرسمي لكل من: “كرايسلر” و”دودج” و”رام” و”ألفا روميو” و”أبارث” و”فيات” و”فيات بروفيشينال” و”موبار” لـ”ستيلانتس” في المملكة العربية السعودية.
شُيدت صالة جيب لاونج في “أتيليه لا ڤي” Atelier La Vie الذي يقع في أشهر وأفخم أحياء جدة، وتستهدف الصالة، التي تتمتع بتصميم مستوحى من مزيج غني من الأفكار العصرية المبنية على المغامرات والخبرات، كافة أطياف العملاء في جدة؛ فسواءً كانوا ممن يريدون شراء احد سيارات جيب، أو التقاط صور تذكارية، أو حتى الاستمتاع باحتساء فنجان من القهوة، فإن صالة عرض جيب هي الوجهة الأمثل للجميع. كما ستعمل صالة العرض الجديدة على تغيير الصورة النمطية المعتادة لطبيعة العلاقة بين العملاء وسوق السيارات؛ حيث ستوفر لزوارها تجربة التفاعل والانتماء بشكل أكبر مع العلامة التجارية بدلاً من مجرد إجراء معاملة شراء تقليدية.
من جهته علّق المدير التنفيذي لمجموعة بترومين، السيد كاليانا سيفانانام، على إطلاق الصالة قائلاً: “بافتتاحها جيب لاونج، رفعت بترومين سقف معايير إطلاق السيارات في المنطقة. تدل تجربة العملاء المميزة وتغلغل العلامة التجارية الذي سنحققه مع جيب عبر هذه الخطوة على أننا نطبق أعلى معايير الجودة والثقة عبر كل العلامات التجارية في المجموعة. يؤكد هذا الافتتاح أننا حريصون على وضع بصمتنا ضمن طموحات المجتمع السعودي المهتمة بالتطور، وبالأخص فئة الشباب منهم، بما يضمن أن تواكب أهدافنا أهداف (رؤية السعودية 2030)”.
 
ويعكس جيب لاونج خطة متمركزة على العلامة التجارية بالإضافة إلى كونها نقطة شراء تفاعلية، كما تؤكد إدراكها التام لطبيعة الشريحة المستهدفة من خلال توفير تجربة “أسلوب حياة تفاعلية”. يوفر تصميمها الداخلي أجواء رحبة ومقهى يقدم مشروبات مميزة للزائرين والعملاء والأعضاء على حد سواء، كما ستكون “منطقة النشاطات” إحدى أهم الأركان المميزة المتوفرة في الصالة، ولتوفير رحلة مُرضية للعملاء في كل خطوة في هذه التجربة التفاعلية؛ سيتواجد طاقم مؤهل ومدرب من ممثلي العملاء والمستشارين الذين يتقنون عدة لغات ويتمتعون بدرجة عالية من الخبرة بالمنتجات ومهارات التواصل والتكنولوجيا والمبيعات.
 
وتعليقاً على هذا الإطلاق التاريخي، قال المدير العام لبترومين-ستيلانتس، السيد باتريك كونواي: “جيب هي علامة أسلوب حياة وصالة عرض جيب هي امتداد لهذه الحياة. تضيف جيب معنى إلى حياة أولئك الذين يتفاعلون معها، وتعززها وتحسنها لما تقدمه من قيم مقترحة تشجع الجميع على المشاركة. إن جيب محاكة في نسيج المملكة الثقافي والتقليدي الذي ينتقل من جيل إلى آخر ويعتز بجعلها شركة سيارات أيقونية في المنطقة. تفتخر بترومين بدعمها للعلامة التجارية وتماشيها مع قيم الإبداع، بالإضافة إلى تقاليدها وإرثها العظيم الذي يتماشى مع روح شركتنا”.
 
سيكون جيب لاونج مساحة مفتوحة للجميع في جدة ومكاناً لقضاء وقت ممتع لمجتمع ومحبي جيب بما يعزز روح المشاركة لمقتني جيب الحاليين والمستقبليين الذين يعكسون روح الحرية والمغامرة والأصالة والشغف. هذه الصفات المرتبطة بشكل كبير مع علامة جيب التي تؤيد شعار “انطلق أينما شئت، وافعل ما تشاء”.
 

عن Gulf Tech News

شاهد أيضاً

فيلم دراغون بول سوبر في جميع دور العرض بالمنطقة يوم 18 أغسطس

جلف تك ، دبي ، يندرج فيلم دراغون بول سوبر: سوبر هيرو، من إنتاج 2022، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *