الثلاثاء , أكتوبر 4 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عامة / حصل فندق شذا الرياض على الميدالية الذهبية المرموقة في النسخة الثالثة من تحدي صندوق الشيف الغامض في معرض الفنادق في المملكة العربية السعودية

حصل فندق شذا الرياض على الميدالية الذهبية المرموقة في النسخة الثالثة من تحدي صندوق الشيف الغامض في معرض الفنادق في المملكة العربية السعودية

الميدالية الذهبية المرموقة

الرياض – جلف تك – أعلن معرض الفنادق بالمملكة العربية السعودية عن الفائزين في النسخة الثالثة من تحدي الصندوق الغامض الذي أقيم في الرياض ، حيث حصل فريق الطهي في شذا الرياض على الميدالية الذهبية ودرع المركز الأول.
حصل فندق شذا الرياض ، العلامة التجارية الفندقية الفاخرة الواقعة في قلب مدينة الرياض ، على الميدالية الذهبية المرموقة درع الفائز في النسخة الثالثة من تحدي الصندوق الغامض الذي أقيم في معرض الفنادق بالمملكة العربية السعودية. أقيمت المسابقة يوم الأربعاء الموافق 07 سبتمبر 2022 في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.
يعد تحدي صندوق الشيف الغامض منصة تفاعلية تجذب كبار الطهاة في المملكة للتنافس ضد بعضهم البعض. حيث يتم منح الجوائز للمركز الأول و الثاني و الثالث و يحصل جميع المشاركين على شهادات معترف بها في الصناعة لمشاركتهم في السباق. تحدى شذا الرياض سبعة طهاة محترفين من سبعة فنادق مختلفة في المملكة العربية السعودية و ربح المركز الأول بحصوله على الميدالية الذهبية و درع المسابقة. كما أصبحت هذه المسابقة السنوية الآن منصة للتعرف على مواهب الطهي داخل المملكة وتنميتها.
“نحن فخورون للغاية بفريقنا الذي نجح في هذه المسابقة وفاز بالميدالية الذهبية المرموقة و الدرع في معرض الفنادق بالمملكة العربية السعودية. كل الشكر والتقدير يذهب إلى الفريق الموهوب ، برعاية وقيادة الشيف سمير نسيم. نحن نتطلع للمزيد من الإنجازات العظيمة في المستقبل ” قال هيثم الأيوبي – المدير العام.
يعد معرض الفنادق في المملكة العربية السعودية أحد أكبر الأحداث التجارية وأكثرها تأثيرًا في قطاع الفنادق والضيافة. يحضر المعرض خبراء بارزون من مختلف قطاعات الضيافة للتواصل والقيام بالأعمال التجارية والحصول على أحدث المعلومات حول التطورات في الصناعة.

عن Gulf Tech News

شاهد أيضاً

روزوود جدة يحتفل بمرور 15 عامًا على إطلاق أعماله بمدينة جدة

جدة، السعودية ,, جلف تك روزوود جدة يحتفل بمرور 15 عامًا على إطلاق أعماله بمدينة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *