الخميس , أغسطس 18 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عامة / “جوّي TV” تفوز بجائزتين من “التمويل الدولية”

“جوّي TV” تفوز بجائزتين من “التمويل الدولية”

فازت “جوّي TV”، المنصة الرائدة في مجال البث الترفيهي الرقمي عبر الإنترنت (OTT)، بجائزتين من “مؤسسة التمويل الدولية” لعام 2022، عن فئة “أفضل منصة خدمة ذكية” وفئة “أفضل مزود خدمة الفيديو حسب الطلب”، وذلك تقديراً لأدائها المميز في مجال الترفيه الرقمي في المملكة العربية السعودية.

واختارت مجلة “التمويل”، التي تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها، الفائزين وفق معايير محددة، حيث تُمنح الجوائز للشركات التي حققت التميز المؤسسي، ولديها مهارات قيادية في مجال عملها، وقدرات استثنائية في العديد من القطاعات على نطاق عالمي.

وفي هذه المناسبة، أكد بيتر مركيتش، رئيس العمليات التجارية في إنتغرال، أن “الجائزتين شهادة مُستحقة تؤكد الإبداع والتميز في رؤية شركة إنتغرال، وتعكس التزام فريق العمل بالارتقاء بمعايير الابتكار والإبداع وإعادة هيكلة مفهوم الترفيه الرقمي في المنطقة”. وأشار إلى أن “شركة إنتغرال تضع المستخدم في صلب خططها التنموية، وتسعى باستمرار إلى قيادة المحتوى الرقمي وتصويب استهلاكه من خلال تقديم مجموعة واسعة من المحتوى الغني والمنوع، وذو مميزات عديدة أهمها سهولة الاستخدام، والاستثمار في محتوى رقمي جديد ومبتكر”.

هذا، وتعمل منصة “جوي TV” على الارتقاء بالمحتوى ونقله إلى مستوى متقدم لإرضاء كل الفئات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. كما تقوم بتزويد المستخدمين بمجموعة واسعة من الإنتاجات الحصرية والأصلية، بالإضافة إلى عدد كبير من أفضل القنوات التلفزيونية المباشرة المحلية والدولية المجانية والمشفرة. ويمكن للمستخدمين الاستمتاع بأحدث الأفلام والمسلسلات والأفلام الوثائقية وبرامج الأطفال التي يمكن الوصول إليها عبر تطبيق “جوّي TV” المتوفر على العديد من الأجهزة، بما فيها الهواتف الذكية وأجهزة التلفزيون الذكية. كما توفر المنصة تجربة مستخدم غنية من خلال بيئة مشاهدة تفاعلية.

عن محمد حلمي

شاهد أيضاً

استطلاع: محبو السفر في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية يولون أهمية كبيرة لتجارب السفر المتميزة (بريميوم)

دبي – جلف تك : يشهد نظام السفر عودة قوية وحضوراً ملفتاً في أعقاب أزمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *