الثلاثاء , مايو 24 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عامة / “جروهي” أصبحت شريكاً عالمياً جديداً في “المسابقة العالمية للمهارات”

“جروهي” أصبحت شريكاً عالمياً جديداً في “المسابقة العالمية للمهارات”

• المهارات المهنية الحاسمة لصناعة الصرف الصحي
• ستدعم “جروهي” “المسابقة العالمية للمهارات” شنغهاي 2022 كجزء من الشراكة الموسعة
• خطوة أساسية جديدة مهمة في جهود العلامة التجارية لمواجهة النقص في العمالة الماهرة في صناعة الصرف الصحي

جلف تك : انضمت “جروهي” إلى “المسابقة العالمية للمهارات” كأحدث شريك عالمي لها، وهي منصة عالمية لرفع مكانة اليد العاملة الماهرة وتقديرها. و كانت “جروهي” قد دعمت مسابقة المهارات لأول مرة، في السباكة والتدفئة، خلال المسابقة العالمية للمهارات في قازان 2019. والآن بصفتها شريكاً عالمياً في الصناعة ستقدم “جروهي” دعمها إلى المسابقة العالمية للمهارات في شنغهاي 2022.

قال جوناس برينوالد، رئيس ليكسيل في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “يسعدنا تعزيز تعاوننا مع “المسابقة العالمية للمهارات” فالمهارات المهنية ضرورية لصناعة الصرف الصحي. معاً يمكننا إظهار التأثير الذي يمكن أن يحدثه المهنيين اليوم وللمستقبل الأكثر استدامة الذي نسعى جميعاً لتحقيقه.”
وبدوره قال ديفيد هوي الرئيس التنفيذي للمسابقة العالمية للمهارات: “تنضم “جروهي” إلى مجتمع المهارات العالمي للصناعة والتعليم والى الشركاء الحكوميين لرفع مكانة الشباب المهنيين حول العالم” . وأضاف: “أنت تدعم زيادة القدرات والمكانة والآفاق الاقتصادية للشباب. معكم، شركاؤنا العالميين، نخلق مستقبلاً أكثر شمولاً واستدامة وابتكاراً من خلال المهارات. “
قال تيمو كورز، رئيس برنامج (Give) ” برنامج التدريب والتعليم المهني” و”المسابقة العالمية للمهارات”، ليكسيل في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا:” بعد ثلاث سنوات من الاتصال الأول مع المسابقة العالمية للمهارات، يسعدنا جداً توحيد الجهود دولياً ودعم الشباب بخبرتنا ومعرفتنا العميقة بصناعة الصرف الصحي.” هذه الشراكة الجديدة هي جزء من جهود “جروهي” لمعالجة النقص في اليد العاملة الماهرة في صناعة الصرف الصحي. يتعاون برنامج “جروهي”، “التدريب والتعليم المهني لأخصائي التركيب” وبرنامج (Give) ” برنامج التدريب والتعليم المهني” مع أكثر من 40 مؤسسة تقدم تدريباً على السباكة في جميع أنحاء منطقة أوروبا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا، للمساعدة في تحسين مرافق التدريب، اذ تُنشئ “جروهي” بيئة تدريب تجتهد بكامل طاقتها حيث يمكن للطلاب الاستفادة من الخبرة الواسعة للعلامة التجارية. ويدعم برنامج (Give) “برنامج التدريب والتعليم المهني” المدارس في إنشاء نهج موحد باستخدام المعدات الحديثة والمواد التدريبية والامتحان الكتابي الذي يضع معايير صناعية جديدة. حتى بعد أن يكمل الطلاب تدريبهم في “جروهي”، سيحصلون على المساعدة في التوظيف أو حتى في برنامج خبرة في العمل مع أحد شركاء “جروهي” في الصناعة.

تعمل “المسابقة العالمية للمهارات” على بناء الثقة وتمكين المجتمعات وتساعد على تغذية الاقتصادات. إنهم يلهمون الشباب لتطوير شغفهم بالمهارات والسعي وراء التميز، من خلال المسابقات والعروض الترويجية. بالاضافة الى ذلك، فهم يساعدون في تطوير المهارات من خلال معايير التدريب العالمية وأنظمة المقارنة المعيارية وتعزيز مشاركة الصناعة. إنهم يؤثرون على الصناعة والحكومة والمعلمين من خلال التعاون والبحث وبناء منصة عالمية للمهارات تضم الجميع.

تنضم “جروهي” إلى 23 شريكاً عالمياً بالاضافة إلى “المسابقة العالمية للمهارات” و85 دولة ومنطقة عضو ملتزمة بمساعدة الشباب على تغيير حياتهم وثروات مجتمعاتهم ودولهم من خلال المهارات. تعرّف أكثر عن “المسابقة الدولية للمهارات.”

اكتشف المزيد عن برنامج (Give) ” برنامج التدريب والتعليم المهني”على منصتنا الرقمية “جروهي أكس”.
لمزيد من المعلومات والمواد الإعلامية، الرجاء الإطلاع على هذا الرابط.
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعيFacebook, Twitter, Instagram, LinkedIn ,YouTube.

عن Gulf Tech News

شاهد أيضاً

مجموعة LEGO تقدّم “فيراري دايتونا SP3” المبني بمكعبات LEGO® Technic™

دبي، الإمارات العربية المتحدة، جلف تك – يمكن لعشاق السيارات الخارقة أن يستمتعوا بواحدة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *