الخميس , أغسطس 18 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عامة / برعاية من إدارة التعليم بمدينة جدة يورك الراعي المتميز لجائزة جدة للمعلم ضمن مبادرات المسؤولية الاجتماعية

برعاية من إدارة التعليم بمدينة جدة يورك الراعي المتميز لجائزة جدة للمعلم ضمن مبادرات المسؤولية الاجتماعية

جدة، المملكة العربية السعودية، جلف تك: انطلاقاً من حرصها والتزامها بخدمة المجتمع ودعم وتحفيز مبادرات المسؤولية الاجتماعية، ترعى شركة يورك، الرائدة في توفير الحلول المتكاملة، التي تشمل مجالات التهوية والتكييف والتبريد، جائزة أهالي جدة للمعلم المتميز بصفتها الراعي المتميز بالتعاون مع جمعية المبادرات المتميزة التي تعنى بتبني ودعم المبادرات المستدامة التي تخدم المجتمع في المملكة العربية السعودية والتي قامت الشركة بالتعاون معها في عدد من المبادرات على مدى السنوات الماضية.
 
وستوفر شركة يورك، في إطار هذه الرعاية، الدعم المادي والإستشاري للجمعية في إطار خدمة المعلم، إلى جانب تقديم مجموعة متنوعة من أجهزة التكييف للفائزين. وتعتبر الجائزة، مبادرة مجتمعية تهدف لتحقيق الإنماء الفكري والتميّز المهني في التعليم، للمساهمة في تشجيع المعلمين على الاعتزاز بمهنتهم ودعم أفكارهم والتأكيد على أهمية دور المعلم في المجتمع وتعزيز التنافس بين المعلمين وتكريم المبدعين، وإتاحة فرصة لتقديرهم من قبل الأهالي والطلاب والمجتمع. وأطلقت الشركة مؤخرًا مبادرة “يورك صديق المعلم” حيث تقوم بدعم جوائز المعلمين المتميزين والمساهمة في مشاركة تجاربهم وخبراتهم مع المجتمع، كما تقدم الشركة خصومات خاصة لمنسوبي التعليم على منتجاتها.
 
 
وبهذه المناسبة قال خالد المشرع، رئيس التسويق والابتكار والمعلومات لدى شركة يورك:” تندرج هذه الرعاية تحت مبادرات المسؤولية الاجتماعية للشركة، التي تولي اهتماما كبيراً بخدمة المجتمع ودعم وتحفيز منسوبيها على الخوض في الأعمال التطوعية والخيرية. وتواصل يورك التزامها بتوفير الدعم الاجتماعي والاقتصادي، لا سيما المعلمين والمعلمات، الذين يشكلون شريحة أساسية ويقومون بدورٍ حيوي في الإرتقاء بالمجتمع من خلال التعليم والتثقيف لبناء وتشكيل أجيال المستقبل. وتتناغم هذه الاتفاقية، التي تهدف إلى دعم جائزة أهالي جدة للمعلم المتميز، مع جهود يورك في دعم المبادرات والبرامج المجتمعية المستدامة ضمن إطار رؤية المملكة 2030″.
 
وتحرص يورك على المشاركة في العديد من مبادرات المسؤولية الاجتماعية في المملكة، حيث تدعم برامج التوطين، إلى جانب التزامها بتوظيف “ذوي الإعاقة” مع جمعية مراكز الأحياء التي تخدم مختلف شرائح المجتمع، خاصة الشباب الذين يمثلون أكبر الشرائح الديموغرافية بالمملكة. كما تتعاون الشركة مع برنامج “مشروعات” لتدريب الطلاب والطالبات السعوديين لتنمية القدرات الوطنية وتوفير برامج التدريب العملية للطلاب وتهيئتهم لسوق العمل. هذا إلى جانب العديد من المبادرات في المجالات الصحية مثل مبادرة “التكييف” بالتعاون مع وزارة الصحة، التي ساهمت بتوفير الفحص المجاني والإصلاح لجميع أنواع المكيفات والمبردات (تشيلرات) للمستشفيات والمنشآت الصحية الحكومية والخاصة خلال انتشار جائحة كوفيد-19. كما تولي الشركة اهتماماً خاصاً بذوي الدخل المحدود على مستوى المملكة وتوفير بيئة سكنية آمنة ومريحة لهم بالتعاون مع جمعية ترميم الخيرية.

عن Gulf Tech News

شاهد أيضاً

استطلاع: محبو السفر في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية يولون أهمية كبيرة لتجارب السفر المتميزة (بريميوم)

دبي – جلف تك : يشهد نظام السفر عودة قوية وحضوراً ملفتاً في أعقاب أزمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *