الخميس , أغسطس 18 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عامة / الشركة الأهلية للتسويق وكيل علامة كيا التجارية في القطاع الغربي من المملكة العربية السعودية، تُكمل عاماً من الابتكار والخدمة والإلهام

الشركة الأهلية للتسويق وكيل علامة كيا التجارية في القطاع الغربي من المملكة العربية السعودية، تُكمل عاماً من الابتكار والخدمة والإلهام

جدة، المملكة العربية السعودية – جلف تك :  شهد شهر يونيو الذكرى السنوية الأولى لتأسيس الشركة الأهلية للسيارات NMC-KIA ودخولها قطاع السيارات في المملكة العربية السعودية، بصفتها الموزع الحصري لسيارات كيا في القطاع الغربي بالمملكة. وقد عزز حفل توقيع اتفاقية التوزيع الذي أقيم في 24 يونيو 2021 مكانة الشركة في السوق السعودية، لتصبح الموزع الحصري في 7 مناطق بالمملكة العربية السعودية، هي نجران وجازان وأبها والباحة ومكة المكرمة والمدينة المنورة وتبوك.

تلتزم الشركة بشعارها المتمثل في “الابتكار والخدمة والإلهام”، وتحتفل بهذه المناسبة الهامة مع تحقيق العديد من الإنجازات على مدار رحلتها في المنطقة، والتي تتضمن افتتاح صالة العرض الجديدة الرائدة على طريق الملك بجدة، إضافةً إلى مركز تسليم السيارات الجديد على طريق المدينة المنورة، لتعزيز تجربة العملاء وتقديم أعلى مستويات الخدمة لهم. وتغطي شبكة الشركة الأهلية للسيارات NMC-KIA الواسعة في المنطقة مدناً أخرى بالإضافة إلى المراكز الشاملة (التي تتضمن صالة العرض ومركز الخدمة وقطع الغيار) مثل الطائف ومكة المكرمة وينبع والمدينة المنورة ونجران وجيزان وتبوك.

وتعليقاً على مستقبل الشركة، قال حسن الشمراني، الرئيس التنفيذي للشركة الأهلية للتسويق (NMC): “يسرنا أن نكمل عاما بالشراكة مع كيا العالمية، وذلك في سبيل تقديم حلول تنقل مستدامة ومبتكرة، لا سيما في سوق السيارات السعودي الذي يشهد تنافسية عالية”

وأضاف: “كانت صناعة السيارات على مر التاريخ إحدى أكثر الصناعات ابتكاراً وتبنياً للتقنيات المتطورة، وهذا ما تركز عليه كيا العالمية، حيث يتم تصميم مبتكرات جديدة لتعزيز أداء السيارات والسلامة والفخامة والاستدامة، وتقدم حالياً أنظمة جديدة بديلة لوقود السيارات من خلال تقنيات السيارات الكهربائية والهجينة التي ستحل محل محركات الاحتراق والغاز بسرعة في المستقبل”.

وتابع: “تعتبر الاستدامة القلب النابض لرؤية المملكة 2030، ونعمل في الشركة الأهلية للتسويق بالتعاون مع كيا العالمية على ريادة هذه المسيرة من خلال حلول التنقل البديلة للوقود بالإضافة إلى المبادرات الصديقة للبيئة. ويعكس شعار الشركة – “الابتكار، الخدمة، الإلهام” – التزام الشركة الأهلية للتسويق بالابتكار وخدمة العملاء وإلهامهم من خلال منتجاتها وخدماتها.

عن Gulf Tech News

شاهد أيضاً

استطلاع: محبو السفر في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية يولون أهمية كبيرة لتجارب السفر المتميزة (بريميوم)

دبي – جلف تك : يشهد نظام السفر عودة قوية وحضوراً ملفتاً في أعقاب أزمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *