الثلاثاء , مايو 24 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عامة / الشركة الأهلية للتسويق-كيا تطلق مبادرة لتوزيع إفطار الصائمين تحت عنوان “حركة العطاء”

الشركة الأهلية للتسويق-كيا تطلق مبادرة لتوزيع إفطار الصائمين تحت عنوان “حركة العطاء”

أطلقت الشركة الأهلية للتسويق NMC-KIA، الموزع المعتمد والوكيل الحصري لسيارات كيا الكورية في سبع مناطق إدارية بالمملكة العربية السعودية، حملة تطوعية مجتمعية لإفطار الصائمين في مدينة جدة وبقية المدن في القطاع الغربي من المملكة العربية السعودية خلال شهر رمضان المبارك تحت عنوان #حركة_العطاء. وتهدف الحملة إلى توزيع أكثر من 1000 وجبة في مختلف المدن خلال نهاية الأسبوع بالتعاون مع المجموعة التطوعية غير الربحية Joy of Youth.

وتعليقاً على هذه المبادرة، أشار الرئيس التنفيذي للشركة الأهلية للتسويق الأستاذ حسن الشمراني، إلى أن المبادرة تستلهم مفهوم الشركة “الحركة الملهمة”، وتنطلق تحت عنوان #حركة_العطاء، لتشجيع العطاء في شهر رمضان المبارك. “الجدير بالذكر أننا قمنا وبحمد الله بتوزيع أكثر من 1000 وجبة في يوم واحد خلال المبادرة التي انطلقت من المعرض الرئيسي للشركة الأهلية للتسويق NMC-KIA في جدة بمشاركة موظفي الشركة”.

تحتفل الشركة الأهلية للتسويق بالشهر الكريم في أول عام لحصولها على الوكالة الحصرية لسيارات كيا في سبع مناطق إدارية بالمملكة العربية السعودية، حيث أعلنت الشركة عن بداية حقبة جديدة في سوق السيارات السعودي. وانتهزت الشركة الفرصة في الشهر الكريم لتقدم للمجتمع السعودي حافزاً إيجابياً لدعم العطاء من خلال حملة “#حركة_العطاء”.

عن Gulf Tech News

شاهد أيضاً

مجموعة LEGO تقدّم “فيراري دايتونا SP3” المبني بمكعبات LEGO® Technic™

دبي، الإمارات العربية المتحدة، جلف تك – يمكن لعشاق السيارات الخارقة أن يستمتعوا بواحدة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *