الخميس , أغسطس 18 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عامة / السعوديون يفضلونها  والمسافر تطلق  عروض مميزة  لسبع وجهات دولية خلابة

السعوديون يفضلونها  والمسافر تطلق  عروض مميزة  لسبع وجهات دولية خلابة

يمكن للمسافرين هذا الصيف استكشاف مجموعة واسعة من عروض العطلات الصيفية المميزة ضمن وجهات خلابة مع المسافر، العلامة التجارية الرائدة للسفر في الشرق الأوسط . فسواء كنتم تبحثون عن ملاذاً مميزاً في جزيرة استوائية، محاطًا بالمياه الفيروزية المتلألئة والشواطئ الرملية البيضاء، أو ترغبون في اكتشاف مدينة غنية ثقافيًا تشتهر بمعالمها التاريخية والثقافية، فإن  عروض المسافر هذا الصيف ووجهاتها المختارة، مثالية لقضاء إجازة عيد الأضحى المبارك و العطلة الصيفية.
 
وإلى جانب ما سبق، تمنح “المسافر” عملائها فرصة حجز رحلة قصيرة خلال عطل نهاية الأسبوع، أو الإقامة لمدة أسبوع في أي من الفنادق ذات الثلاث أو الأربع أو الخمس نجوم وبما يناسب تطلعاتهم وطبيعة التجارب التي يودون خوضها. وتوفر الباقات أيضًا خيار تحديد الرحلات المفضلة وإضافة جولات لمشاهدة معالم المدينة بصحبة الدليل السياحي المرافق. وفيما يلي بعض باقات العروض الدولية التي تم إعدادها خصيصاً ليتسنى للعملاء الاستمتاع بتجارب عطلات غامرة تتخطى توقعاتهم:
 
استرخاء مطلق في سيشيل
تعتبر سيشيل وجهة مذهلة للأزواج والعائلات على حد سواء. تجذب جزر الأرخبيل آلاف السياح كل عام بسبب
 ما توفره لهم من أجواء رحبة وضيافة مثالية وشواطئ صافية، ناهيك عن احتفاء هذه الجزر الخلابة بأنواع نادرة من الطيور والحيوانات، ما يجعلها مثالية للمسافرين الباحثين عن مكان ممتع لالتقاط الصور الطبيعية والعائلية وصور السيلفي المثالية.
وفي سيشيل، يمكن للمصطافين استكشاف جمال الطبيعة وسحرها، وحجز عطلة لمدة ست ليالٍ في أي من منتجعات ماهي وبراسلين، وتشمل الباقة زيارات إلى محمية فالي دي ماي الطبيعية (المعروفة باسم حديقة عدن الأصلية) وجزيرة لا ديج ومنتزه مورن سيشيل الوطني بالإضافة إلى رحلة حديقة باي تيرناي البحرية فضلاً عن تجارب الطهي من مطبخ الكريول الشهير.
الأسعار: ابتداءً من 7689 ريال للشخص الواحد تشمل إقامة لست ليال مع وجبة فطور وإما غداء أو عشاء، ومواصلات من وإلى المطار، وجولات برفقة الدليل السياحي وغير ذلك الكثير. لمزيد من المعلومات حول الباقات والحجوزات، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني: almosafer.com/packages/seychelles-packages  .
 
 
اكتشف الجنة الاستوائية في المالديف
تشتهر جزر المالديف بمياهها الصافية وشعابها المرجانية الخلابة ومعالمها البحرية الساحرة. لتصبح الجنة الاستوائية الواقعة  في قلب المحيط الهندي إحدى الوجهات السياحية التي يتوق الجميع لزيارتها واستكشافها في يوم من الأيام. فلا تفوتوا فرصة الاستمتاع بدفء الشمس على أحد  أفضل الشواطئ في العالم، أو الانطلاق في رحلات بحرية بين 1200 جزيرة من جزر الأرخبيل . يمكنكم الآن حجز هذه العطلة المثالية في منتجع بانيان تري فابينفارو الطبيعي الواقع في قلب وجهة طبيعية متكاملة ضمن جزيرة نورث مالي أتول، حيث تلتقي زرقة المحيط بالسماء،، وعلى بعد 20 دقيقة فقط بالقارب السريع من مطار فيلانا الدولي. استمتعوا بقسط من الراحة و الاسترخاء في منتجع هذه الجزيرة الخلاب الواقع تحت أشجار النخيل المتمايلة، إلى جانب تجارب الطهي المبهجة،، واكتشفوا عالم جزر المالديف النابض بالحياة تحت الماء في المحيط الهندي عبر قارب Catamaran الفاخر. وأخيراً، لا تكتمل أي رحلة مثالية إلى جزر المالديف من دون علاجات السبا المستوحاة من الطراز الآسيوي والتي يمكن حجزها في منتجع بانيان تري الصحي الحائز على جوائز.
الأسعار: ابتداءً من 7995 ريال للشخص الواحد تشمل إقامة لخمس ليال في فيلا مع مسبح بإطلالة على المحيط مع وجبة فطور وإما غداء أو عشاء، ومواصلات عبر القارب السريع. لمزيد من المعلومات حول الباقات والحجوزات، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني: almosafer.com/packages/maldives-packages.
 
موريشيوس، حيث الشعاب المرجانية الساحرة
تعتبر جزيرة موريشيوس الاستوائية، الشهيرة بشواطئها ذات الشعاب المرجانية الخلابة، مقصدًا جذابًا للمسافرين في الصيف. وهي واحدة من أفضل الوجهات السياحية الفاخرة في العالم. وتمتلك الجزيرة مجموعة واسعة من مناطق الجذب الطبيعية وتلك التي صنعها الإنسان، وتتمتع بمناخ استوائي وشواطئ خلابة نقية. كما تعتبر الجزيرة التي يقطن فيها سكان ودودون متعددو الثقافات والأعراق، موطناً  لحيوانات ونباتات استوائية نادرة.
سارعوا بحجز باقة العطلة الاستوائية بصحبة العائلة والتي تشمل إقامة لمدة أربع ليالٍ في فيلا فاخرة مع مسبح خاص في منتجع ذا أوبيروي موريشيوس الشاطئي ؛وتجربة الغطس  برفقة المرشدين؛ وركوب الأمواج والتجديف بقوارب الكاياك عبر نهر سيترون بالإضافة إلى رحلة بحرية مشوقة في قارب زجاجي لمدة ساعة واحدة.
الأسعار: ابتداءً من 8790 ريال للشخص الواحد تشمل إقامة لأربع ليال في فيلا مع مسبح مع وجبة فطور وإما غداء أو عشاء. لمزيد من المعلومات حول الباقات والحجوزات، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني: almosafer.com/en/packages/international
 
 
 
 
استمتعوا بالسحر في ديزني لاند باريس مع باقات عطلات “المسافر” لهذا الصيف
 بات بإمكان المسافرين تحقيق إحدى أمنياتهم القديمة وشطبها من قائمة الأمور التي يودون تحقيقها مستقبلًا. إذ صممت المسافر  باقة إلى ديزني لاند في باريس، أرض الإلهام والسحر الحافلة بالأنشطة المشوقة والتجارب الغامرة بالفرح، وتشمل الخيارات إقامة لمدة 4 أو 5 ليالٍ في بعض من أفضل الفنادق الفرنسية. كما تتضمن بعض الباقات جولات في المدينة تتيح للزوار استكشاف المشهدين الفني والمعماري الساحرين في باريس، وتشمل زيارات لعدد من المعارض والمتاحف الأكثر شهرة في فرنسا والعالم. كما توفر “المسافر” خدمة المواصلات من وإلى فنادق باريس الفاخرة من فئة الخمس نجوم، وتذكرة دخول لمدة ستة أيام إلى منتزه ديزني لاند ومنتزه والت ديزني ستوديوز® بالإضافة إلى جولة سياحية في المدينة تشمل رحلة بحرية مجانية لمدة ساعة واحدة على طول نهر السين وغير ذلك الكثير من العروض التي ستجعل من أمنياتكم واقعاً رائعاً.
الأسعار: ابتداءً من 8273 ريال للشخص الواحد تشمل إقامة لخمس ليال وتذكرة الدخول لديزني لاند وغير ذلك الكثير. لمزيد من المعلومات حول الباقات والحجوزات، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني: almosafer.com/packages/disney.
 
استمتعوا مع الجزر المدهشة في تايلاند
ماذا عن خوض تجربة فريدة ومدهشة غامرة بالثقافات والتقاليد الخالدة في “أرض الابتسامات”؟ في تايلاند، هناك دوماً فرصة سانحة لجولات سياحية لا تنسى تشمل المعابد البوذية و معالم  الحياة البرية المدهشة والمناظر الطبيعية الرائعة والتاريخ الغني والتقاليد الثقافية الأصيلة والطعام المحلي الشهي. فتايلاند هي  أرض الأحلام لصانعي المحتوى وعشاق التصوير، مع خيارات إقامة من 4 إلى 7 ليالي. ويمكنكم البدء من بانكوك والانطلاق في جولة نحو أبرز مناطق الجذب السياحية بما في ذلك القصر الملكي الكبير، ومعبد بوذا الزمردي، وتمثال بوذا الذهبي. وفي اليوم التالي، توجهوا إلى سوق دامنوين سادواك العائم الشهير، ومن ثم سوق مايكلونج للسكك الحديدية، بالإضافة  إلى مزرعة جوز الهند. وبرحلة قصيرة نحو فوكيت، تتمكنون من الاستمتاع في الوجهة السياحية برومثيب كيب. وستشمل الجولة زيارة جزيرة كو في في لي، وخليج لوه سماه باي، وخليج مايا، وفي نهاية المطاف، شاطئ مونكي بيتش، وهنا يمكنكم إضافة تجربة الغطس لتحقيق أقصى متعة  لزيارتكم. .
الأسعار: ابتداءً من 3700 ريال للشخص الواحد لباقة 7 ليالي تشمل النقل من المطار وجولات المدينة.

عن Gulf Tech News

شاهد أيضاً

سفير خادم الحرمين الشريفين بمسقط يزور منفذ الربع الخالي،

‏قام سفير خادم الحرمين الشريفين لدى سلطنة عُمان سعادة عبدالله بن سعود العنزي بزيارة منفذ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *