الثلاثاء , أكتوبر 4 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عامة / الابتكار والخدمة والإلهام”شركة NMC-Kia تجمع أحدث صالات العرض ومراكز الخدمة وقطع الغيار تحت سقف واحد لتوفير تجربة عملاء فريدة من نوعها

الابتكار والخدمة والإلهام”شركة NMC-Kia تجمع أحدث صالات العرض ومراكز الخدمة وقطع الغيار تحت سقف واحد لتوفير تجربة عملاء فريدة من نوعها

تواصل الشركة الأهلية للسيارات NMC-Kia الارتقاء بتجربة العملاء في صالات العرض ومراكز الخدمة في المملكة حيث تقوم بتوسيع شبكتها في جميع أنحاء القطاع الغربي من المملكة العربية السعودية. وتسعى الشركة إلى جذب العملاء الجدد مع تحقيق أهدافها المتمثلة في تقديم مفهوم متميز يبتكر ويخدم ويلهم الناس من خلال أحدث منشآتها المتكاملة والمتوافقة مع معايير الشركة الصانعة.

من جانبه قال حسن الشمراني الرئيس التنفيذي للشركة الأهلية للتسويق (NMC): “طرحت الشركة الأهلية للسيارات مفهوم صالة العرض المتطورة لتعزيز تجربة العملاء من خلال افتتاح صالة العرض الجديدة في الطائف ومكة المكرمة، بالإضافة إلى مراكز المبيعات والخدمة وقطع الغيار في جدة والمدينة المنورة وجازان ونجران وخميس مشيط وتبوك وينبع. ويمكن للعملاء الآن الاستمتاع بمنشآت البيع الحديثة الأفضل في فئتها والتي ستصبح نموذجاً يُحتذى به في المستقبل. ونسعى في شركتنا إلى توظيف أمهر المهندسين والفنيين وتدريبهم على أعلى المستويات من أجل الحفاظ على أفضل المعايير في التعامل مع العملاء.

وقال كريج هاردي، رئيس العمليات في الأهلية للتسويق (NMC): “تجمع منشآتنا الجديدة بين صالة العرض ومركز الخدمة وقطع الغيار تحت سقف واحد لتقدم للعملاء تجربة متكاملة بدءاً من عمليات شراء سيارات كيا إلى خدمات ما بعد البيع وصولاً إلى قطع الغيار الأصلية. وتبرز جميع المنشآت الهوية المرئية لعلامة كيا وتوفر للعملاء تجربة تتوافق مع فلسفة الشركة الجديدة “الحركة الملهمة”، ويتماشى ذلك مع رؤية الشركة الأهلية للتسويق لترسيخ مكانة سيارات كيا بين أكثر العلامات التجارية نجاحاً في المملكة”.

تتكون شبكة فروع الشركة الأهلية للتسويق NMC-Kia الحالية من 10 صالات عرض و12 مركز خدمات ما بعد البيع في سبع مناطق إدارية كما يعتبر مركز الخدمة المتكامل الموجود على طريق فلسطين في جدة الأكبر بين جميع مراكزنا، حيث يضم فنيين متخصصين ويمتد على مساحة 2,830 متراً مربعاً وبقدرة استيعابية لخدمة 85 مركبة باليوم، فيما يأتي مركز خميس مشيط في المرتبة الثانية، حيث يمتد على مساحة 2,500 متر مربع وبقدرة استيعابية لخدمة 35 سيارة باليوم.

الجدير بالذكر أنه تم إطلاق خدمة الصيانة المتنقلة Mobile service في كل من جدة ومكة وخميس مشيط، وذلك للوصول إلى العملاء في مواقعهم وخدمتهم بشكل أفضل.

عن Gulf Tech News

شاهد أيضاً

روزوود جدة يحتفل بمرور 15 عامًا على إطلاق أعماله بمدينة جدة

جدة، السعودية ,, جلف تك روزوود جدة يحتفل بمرور 15 عامًا على إطلاق أعماله بمدينة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *