الخميس , أغسطس 18 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عامة / الأڤنيوز بالبحرين يطلق الكرنفال الترفيهي الثالث في 18 أغسطس

الأڤنيوز بالبحرين يطلق الكرنفال الترفيهي الثالث في 18 أغسطس

المنامة : خاص

أعلن الأڤنيوز بالبحرين عن إطلاق “كرنڤال الأڤنيوز” الترفيهي الثالث ولمدة 10 أيام ابتداء من 18 أغسطس ولغاية 27 أغسطس القادم، وذلك بالتعاون مع هيئة البحرين للسياحة والمعارض.
وتقام فعاليات الكرنفال في منطقة “الدوم” و”الغراند أڤنيو” التي تتميز بمساحات واسعة، حيث يتجمع الزوار للاستمتاع بمشاهدة عروض السيرك والمسرح والكوميديا وغيرها من العروض الترفيهية والفنية والاستعراضية التي تناسب جميع أفراد الأسرة من مختلف الأعمار.
ويقدم هذه العروض نخبة من المواهب والفرق الاستعراضية المعروفة من مختلف دول العالم كبريطانيا وأستراليا وإسبانيا وإيطاليا والبرتغال وتايوان والأرجنتين وغيرها، وسبق وأن حظيت هذه العروض بإقبال جماهيري كبير في مختلف المناطق حول العالم.
وقد أوضحت إدارة الأڤنيوز – البحرين أن هذا الكرنڤال هو جزء من الأنشطة الصيفية التي ستقام في الأڤنيوز – البحرين الذي يعد أكبر مركز ترفيهي على واجهة بحرية في مملكة البحرين، ويأتي هذا الكرنڤال بعد النجاح اللافت، الذي حققه في الأعوام السابقة، إذ حظي بإعجاب كبير من الجمهور.
كما أعربت إدارة الأڤنيوز عن شكرها لهيئة البحرين للسياحة على تعاونها في تنظيم “كرنڤال الأڤنيوز” وتقديم كل ما يلزم من دعم وتسهيلات لنجاح هذا الكرنفال وتحقيق الأهداف المنشودة منه في تعزيز مكانة الأڤنيوز – البحرين كوجهة أولى للتسوق والترفيه.
هذا وتعمل هيئة السياحة على الترويج لهذا الكرنڤال محليا وخليجيا بشكل خاص نظرا لأهمية هذه الفعاليات في جذب المزيد من السياح الخليجيين أفرادا وعائلات، وتشجيعهم على زيارة البحرين لإثراء تجربة سفرهم.
يأتي تعاون هيئة السياحة مع الأڤنيوز – البحرين في تنظيم هذا الكرنڤال في إطار حرص الهيئة على دعم مختلف منشآت القطاع السياحي الخاص ومساعدتها على تحقيق أهدافها في زيادة عدد المرتادين وجذب المزيد من الزوار والسياح من خارج البحرين، وبما يحقق الفائدة للاقتصاد الوطني ككل.

عن Gulf Tech News

شاهد أيضاً

استطلاع: محبو السفر في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية يولون أهمية كبيرة لتجارب السفر المتميزة (بريميوم)

دبي – جلف تك : يشهد نظام السفر عودة قوية وحضوراً ملفتاً في أعقاب أزمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *