الخميس , أغسطس 18 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عامة / إنتغرال تفوز بجائزة العلامة التجارية الأكثر ابتكاراً في مجال الترفيه الرقمي من غلوبال براندز

إنتغرال تفوز بجائزة العلامة التجارية الأكثر ابتكاراً في مجال الترفيه الرقمي من غلوبال براندز

تتويجاً لجهودها في تقديم حلول مبتكرة تعزز الترفيه الرقمي في المنطقة

أعلنت إنتغرال، الشركة الرائدة في مجال الترفيه الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أنها فازت بجائزة “العلامة التجارية الأكثر ابتكارًا في مجال الترفيه الرقمي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا” لعام 2022، من مجلة “غلوبال براندز” نظير التزامها المتميز بالابتكار والجودة وخصائص العلامات التجارية والأداء.

وتعليقًا على الجائزة، قال بيتر مركيتش، رئيس العمليات التجارية في إنتغرال، إن “الشركة تلتزم بإعادة تعريف الترفيه الرقمي وإضافة قيمة فعلية للمستخدمين في أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من خلال توفير حلول ترفيهية فريدة ومبتكرة”. وأضاف: “تم تصميم منصات الشركة بناءً على احتياجات العملاء بهدف تقديم ترفيه رقمي ورياضي وفق أرقى المعايير، وذلك من خلال واجهة واحدة ذات خصائص متعددة وسهلة الاستخدام”. وأكد أن “الشركة استثمرت في أحدث التقنيات لضمان تجربة مستخدم غنية ومميزة”. وأثنى على “جهود فريق العمل الذي يتميز بالاحترافية والاندفاع نحو تحقيق مهمة إنتغرال التي تنص على توفير الفرح والسعادة لعملائها من خلال عروض الترفيه الرقمي”.

هذا، وتركز استراتيجية إنتغرال على توفير تجربة ترفيهية استثنائية في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا توافقاً مع رؤية 2030 وبرنامج جودة الحياة في المملكة، وتقدم منصتها “جوّي TV”، الرائدة في مجال البث الترفيهي الرقمي عبر الإنترنت OTT، حلولًا مستندة إلى السحابة بهدف توفير تجربة مشاهدة عالية الجودة تدعم محتوى Ultra HD و 4k وتستخدم تقنيات التوصيل المتطورة لضمان تجربة بث سلسة من أي جهاز.

وتعد هذه الجائزة هي الثالثة في رصيد إنتغرال لهذا العام، حيث حصلت سابقاً على جائزة أفضل منصة خدمة ذكية عن منصتها “جوّيTV ” وأفضل مزود خدمة فيديوهات عند الطلب، وذلك من مجلة جوائز التمويل الدولي 2022.

تجدر الإشارة الى أن مجلة “غلوبال براندز” العالمية تقدم جوائز العلامات التجارية تتويجًا لجهود الشركات في الأداء عبر مختلف الصناعات، وتكرم الشركات التي تميزت بين رواد الصناعة، مما يدل على خدمة استثنائية ورؤية فريدة.

عن محمد حلمي

شاهد أيضاً

سفير خادم الحرمين الشريفين بمسقط يزور منفذ الربع الخالي،

‏قام سفير خادم الحرمين الشريفين لدى سلطنة عُمان سعادة عبدالله بن سعود العنزي بزيارة منفذ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *