الثلاثاء , نوفمبر 29 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عامة / إل جي تدعم قادة التكنولوجيا الشباب من خلال تحدي تكنولوجيا المعلومات العالمي لعام 2022

إل جي تدعم قادة التكنولوجيا الشباب من خلال تحدي تكنولوجيا المعلومات العالمي لعام 2022

جدة، جلف تك-

تحدي تكنولوجيا المعلومات العالمي لعام 2022

استضافت إل جي الكترونيكس الجولة النهائية من تحدي تكنولوجيا المعلومات العالمي الحادي عشر للشباب ذوي الإعاقة (GITC)، والذي عقد الأسبوع الماضي. وشهد الحدث الذي استمر على مدار يومين مشاركة شباب ملهم من جميع أنحاء العالم لاختبار مهاراتهم للأنشطة القائمة على الكمبيوتر في سلسلة من التحديات المعتمدة على الوقت. وباعتماد صيغة هجينة بإنترنت أو شخصياً، أنشأت العديد من البلدان المشاركة الرئيسية بما في ذلك كوريا وإندونيسيا وفيتنام أماكن تحدي محلية أيضاً.

بعد نجاح الجولة التمهيدية لـ GITC في أغسطس، كانت التسجيلات عاليةً في المرحلة الأخيرة من المسابقة. وفي نهاية المطاف، دعي أكثر من 320 مشاركاً من 16 بلداً للانضمام إلى الجولة النهائية التي عقدت عبر الإنترنت. بعد التنافس في أربعة تحديات eTool و eLifemap و eContent و eCreative اجتمع المتسابقون الشباب شخصياً وعبر الإنترنت لحضور حفل توزيع الجوائز الذي كرم الفائزين هذا العام مع السماح أيضا للآخرين بالاجتماع وتبادل الخبرات.

يختبر تحدي eTool قدرة المشاركين على تقديم العروض التقديمية وتحريرها باستخدام ميكروسوفت بوربوينت، واستخدام الوظائف والصيغ لحساب البيانات وتنظيمها في ميكروسوفت إكسل. فيما يتضمن eLifeMap إجراء عمليات بحث متقدمة عن النصوص والصور عبر الإنترنت لحل المشكلات اليومية، بينما يقيم eContent قدرة الشخص على إنشاء وتحرير مقاطع فيديو تتناول موضوعاً معيناً. وأخيراً، فإن تحدي eCreative، الذي ينقسم إلى قسمين، يكلف المشاركين بترميز برنامج سيارة ذاتية القيادة (eCreative_SmartCar)، وتطوير فكرة لتقنية لجعل الحياة أكثر ملاءمة للأشخاص ذوي الإعاقة (eCreative_IoT).

تقود شركة إل جي الكترونيكس، بالتعاون مع وزارة الصحة والرعاية الاجتماعية في كوريا الجنوبية GITC منذ عام 2011. وتم إنشاء البرنامج لمساعدة الشباب ذوي الإعاقة من خلال سد الفجوة الرقمية، وتعزيز قدرتهم على استخدام تكنولوجيا المعلومات لتحسين فرص العمل والتعليم العالي. وقد اجتذبت المسابقة التي تديرها إل جي إلكترونيكس واللجنة المنظمة لـ GITC، وهي الآن في عامها الحادي عشر، ما مجموعه حوالي 4000 مشارك شاب حتى الآن.

باستخدام GITC كنقطة انطلاق للمساعي الأكاديمية والمهنية، واصل المشاركون تحدي أنفسهم لتحقيق أحلامهم بعد المسابقة. فايزة بولي عديلة من إندونيسيا، التي فازت بالبطولة الشاملة في التحدي لعام 2018، تدرس هندسة تكنولوجيا النانو في جامعة إيرلانغا في إندونيسيا. بالإضافة إلى ذلك، فإن تشينماني تنانابون من تايلاند، أول شخص يعاني من إعاقات عقلية يفوز بالبطولة الشاملة في GITC لعام 2016، يأخذ دور البطولة في زيادة الوعي حول المعاقين من خلال الظهور في البرامج التلفزيونية التايلاندية الشهيرة.

قال Varinporn Thongjamnong ، البالغ من العمر 19 عامًا من تايلاند والفائز بـالبطولة في تحدي 2022 العالمي لتكنولوجيا المعلومات. “يشرفني أن أكون الفائز العالمي في مجال تكنولوجيا المعلومات لهذا العام، وأنا واثق من أنه سيحفزني على الدراسة بجدية أكبر لتحقيق أحلامي.”

“يمكن أن تساعدنا التقنيات جميعا على التغلب على العقبات في حياتنا اليومية وهي لغة عالمية تتجاوز الحدود والثقافة والعديد من الاختلافات الأخرى” ، قال كيم إن كيو ، رئيس اللجنة المنظمة ل GITC. ونأمل أن يشعر الشباب الرائعون الذين شاركوا في مسابقة هذا العام بالتحفيز والتمكين لمواجهة تحديات أكبر في المستقبل”.

وكما هو موضح في خطة إل جي لحياة أفضل 2030، فإن GITC هي واحدة من العديد من مبادرات الشركة في المجالات الرئيسية لإمكانية الوصول والشمول. تستثمر إل جي بكثافة في الأجيال القادمة كجزء من إطار مساهمتها الاجتماعية الشامل، وستواصل تشغيل العديد من الفعاليات والبرامج المصممة خصيصا لمساعدة ودعم الجيل القادم من القادة من خلال تعزيز مهاراتهم وقدراتهم.

عن Gulf Tech News

شاهد أيضاً

ببجي موبايل تُعلن عن تعاونها الجديد احتفالاً بموسم كرة القدم

الرياض- متابعه – جلف تك يَسُرُّ ببجي موبايل (PUBG MOBILE)، إحدى أشهر ألعاب الجوال في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *