الخميس , يونيو 30 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عامة / إطلاق خاصية أوبر ” Reserve” في السعودية

إطلاق خاصية أوبر ” Reserve” في السعودية

الرياض: جلف تك ، أعلنت أوبر عن تقديم خاصية جديدة في السعودية تمكّن الركاب من حجز رحلاتهم بشكل مسبق عبر تطبيق أوبر حتى قبل 30 يوماً من الموعد المحدد، إلى جانب تمديد فترة الانتظار. وتوفر الخاصية الجديدة للركاب راحة بال أكبر، كما تتيح للسائقين إمكانية إضافية لتنظيم استخدامهم للتطبيق .

وبهذه المناسبة، قال المدير العام لشركة أوبر في السعودية محمد قزاز: “لقد أسهمت جائحة كوفيد-19 في إحداث تغييرات جذرية في شكل التعامل مع الاحتياجات اليومية للأفراد الذين قد يواجهون تحديات في التنقل خلال فترة الجائحة. ومن هذا المنطلق، نسعى إلى تعزيز مبدأ الثقة لدى مستخدمي أوبر، بهدف تسهيل تنقلاتهم اليومية، من خلال جدولة الرحلات اليومية بشكل أكثر كفاءة، ولهذا نعتقد أن الوقت قد حان لإطلاق خاصية Reserve التي تتيح حجز الرحلات مسبقاً، الأمر الذي يسهم في تحقيق المزيد من الثقة لدى مستخدمي التطبيق في حجز رحلاتهم قبل موعدها بوقت مبكر، كما توفر هذه الخاصية للسائقين فرصة جديدة لتحقيق المزيد من الأرباح  من خلال تأمين رحلاتهم، وهو الأمر الذي يسهم في تعزيز تعافي الاقتصادات المحلية”.

وستكون هذه الخاصية الجديدة موجهة للركاب، من الأفراد والمهنيين الراغبين في الحصول على رحلات أكثر موثوقية. وتوفر هذه الخاصية ميزات حصرية تشمل  على سبيل المثال، تمديد فترة الانتظار إلى 15 دقيقة، وإمكانية الحجز بسلاسة أكبر، في خطوة طبيعية تكمل تجربة التنقل عند الطلب.

وتتوفر الخاصية ضمن فئتين: الأولى هي Premium Reserve، التي تربط الراكب بسيارات من فئة  Uber Black  والوصول إليه قبل 15 دقيقة من الموعد المحدد، والانتظار لمدة 15 دقيقة. والثانية هي فئة Economy Reserve، التي تربط الراكب  برحلات بأسعار معقولة أكثر بسيارات من فئة Uber Comfort، والوصول إليه قبل 5 دقائق من موعد الرحلة وانتظاره لمدة 5 دقائق أيضًا.

ويمكن إلغاء رحلات Reserve في أي وقت، حتى قبل ساعة واحدة من الموعد المقرر دون تكبد أي تكاليف. كما يمكن حجز رحلة عبر تطبيق أوبر من خلال الضغط على أيقونة Reserve ، أو الضغط على أيقونة الساعة بجانب مكان إدخال “الوجهة”.

عن Gulf Tech News

شاهد أيضاً

مسابقة Apps UP تعود مجدداً بجوائز نقدية تزيد عن مليون دولار أمريكي

مسابقة Apps UP تعود مجدداً بجوائز نقدية تزيد عن مليون دولار أمريكي تدعو هواوي المطورين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *