سوشيال ميديا

“لايكي” و”تكيّة أم علي” تطلقان حملة “شارك بوجبة في هذا العيد”(#ShareaMealThisEid) لتعزيز قيم التقارب والبذل والعطاء

دبي: متابعة جلف تك نيوز

تفخر “لايكي” Likee، إحدى منصات إنشاء وبث مقاطع الفيديو القصيرة الأكثر شهرة في المنطقة، بالإعلان عن شراكتها الثانية مع تكية أم علي استعداداً للاحتفال بموسم عيد الفطر المقبل لعام 2023. تتعاون تكية أم علي، وهي منظمة غير حكومية وغير هادفة للربح في الأردن وتتمثل مهمتها في القضاء على الجوع ونشر الوعي حول ندرة الغذاء ودعم الجهود المبذولة لتوفير الطعام الغذائي للأسر التي تعيش تحت خط الفقر الغذائي في الأردن، مع  “لايكي” Likee لإطلاق حملة “شارك بوجبة في هذا العيد”. وتماشياً مع هذه المبادرة، ستطلق “لايكي” Likee أيضاً صفحة فعاليات جديدة في 21 أبريل 2023.

وفي إطار الحملة، سيتم تشجيع مستخدمي وصانعي المحتوى على “لايكي” على نشر مقاطع فيديو ومشاركة التهاني والتبريكات خلال هذه المناسبة. ولكل مستخدم يشارك في الحملة، ستتبرع “لايكي” بمبلغ معين من المال لصالح تكية أم علي نيابة عنهم. ومن ثم ستقوم تكيّة أم علي  بتصريف هذه التبرعات لتقديم وجبات ساخنة يومية إلى الأسر المحتاجة. وللمشاركة في الحملة، يتطلب الأمر من المستخدمين نشر مقطع فيديو لأنفسهم وهم يشاركون وجبة أو توجيه رسالة تهنئة وتبريكات إلى أصدقائهم وعائلاتهم، واستخدام إحدى الهاشتاجات التالية الخاصة بالحملة: #ShareamealthisEid أو#HappyEid. وبعد الانتهاء من المهمة، بإمكان المستخدمين العودة إلى صفحة الفعاليات واختيار باقة عرض العيد من “لايكي” إلى جانب شهادة تبرع إلكترونية من “لايكي” وتكيّة أم علي.

بالإضافة لذلك، ستقدم “لايكي” فلتراً ممتعاً وجذاباً لتعزيز وترسيخ مفهوم رد الجميل للمجتمع. سيتيح الفلتر للمستخدمين إضافة تأثيرات بصرية أخاذة إلى مقاطع الفيديو الخاصة بهم، مما سيضفي مزيداً من التحسين على التجربة الكليّة ويساهم في نشر أجواء الفرح والسعادة خلال هذه المناسبة المباركة. ومن خلال استخدام الميّزة التفاعلية، سيتمكن المستخدمون من استكشاف الجانب الإبداعي لديهم وإنشاء مقاطع فيديو فريدة والمشاركة بنشاط أكبر في الحملة ونشر الوعي حول هذه القضية النبيلة.

قال المتحدث باسم “لايكي”، “باعتبارها منصة تمكّن الأشخاص من إنشاء ومشاركة محتوى مفيد وذي مغزى، فإنه من دواعي سرور “لايكي” التعاون مع تكية أم علي للعام الثاني على التوالي لدعم الأسر المحتاجة خلال موسم عيد الفطر لعام 2023.” وأضاف المتحدث قائلاً، “نحن على ثقة بأن منصتنا تمتلك القدرة على تحفيز وإلهام التغيير الإيجابي في العالم، ونأمل من خلال هذه الشراكة أن نشجع مستخدمينا على تسخير مهاراتهم الإبداعية لنشر قيم التواصل والبذل والعطاء. وبالتبرّع لتكية أم علي نيابة عن مستخدمينا،  فنحن نسعى إلى إحداث فرق كبير في حياة المحتاجين، ونتطلع إلى الاستمرار في تحسين المبادرات الخيرية ورد الجميل لمجتمعاتنا من خلال قوة وتأثير وسائل التواصل الاجتماعي.”

من المتعارف عليه ان العيد هو مناسبة مباركة تسودها أجواء من المحبة والوئام والتقارب، ليس فقط بين أقربائنا وأحبائنا، بل في جميع أنحاء العالم. وتهدف الشراكة بين “لايكي” وتكية أم علي إلى نشر الإيجابية وتعزيز قيم البذل والعطاء خلال العيد. ومن جهتها، تلتزم “لايكي” بتسخير منصتها لمساعدة المحتاجين، وتُعدّ الشراكة مع تكيّة أم علي خطوة أخرى نحو نشر الإيجابية ودعم قضية نبيلة وإحداث التغيير الهادف في المجتمع.

وتعليقًا على الشراكة، قال السيد سامر بلقرمدير عام تكية أم علي، “نحن سعداء لشراكتنا المستمرة مع “لايكي” ودعمها المستمر لقضيتنا النبيلة. تهدف تكية أم علي إلى توفير الدعم الغذائي المستدام  للأسر التي تعيش تحت خط الفقر الغذائي في الأردن، ونحن على يقين من أن التعاون مع “لايكي” سيساعدنا على تحقيق أهدافنا على نحو أكثر فعالية..”

ومجدداً، تعتزم “لايكي” وتكية أم علي” إحداث فرق إيجابي في العالم من خلال شراكتهما، وذلك بتعزيز قيم العطاء ونشر الإيجابية. كما أن كليهما تشجعان مستخدمي وصانعي المحتوى على “لايكي” للمشاركة في حملة هذا العام بعنوان: “شارك بوجبة في هذا العيد”. تعتبر الصدقة من أعظم الأعمال النبيلة التي يتميّز بها العالم العربي، وبالتالي، فإن هذا التعاون يجعل من الممكن  المشاركة في العديد من الأعمال الخيرية المتاحة في وقت واحد. فلنوحد جهودنا معاً لإحداث فرق في حياة الأشخاص الذين هم في أمس الحاجة إليها، سواء من خلال رسم البسمة على وجوه أحبائنا أو تقديم العون في الحالات الضرورية وغيرها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى